التخطي إلى المحتوى

موقف محمد صلاح من البقاء فى ليفربولمن المعروف أن الدورى الإنجليزى هو الدورى الأهم فى العالم حالياً ويرجع هذا إلى كثرة النجوم فى الدورى وما يقدمه من إمتاع للجمهور  ويأتى من ضمن هؤلاء النجوم اللأعب المصرى المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى اللأعب محمد صلاح  يرصد لكم موقع شوف360 ,موقف محمد صلاح من البقاء فى ليفربول 

نبذه عن محمد صلاح 

يعد محمد صلاح البالغ من العمر 27 عام أحد أهم العناصر فى ليفربول لما يقدمة من مجهود مع فريق الريدز  ,حصد محمد صلاح جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز مع ليفربول للعام مرتين على التوالى للعام 2017-2018 و 2018-2019 ويعد من أسرع اللأعبين فى الدورى .

موقف محمد صلاح من البقاء فى ليفربول 

يبدو أن أيام المصرى محمد صلاح أصبحت معدودة مع فريقة ليفربول خلال الفترة القادمة .

ذكرت تقارير صحفية إسبانية, أن محمد صلاح لا يشعر بالراحة فى صفوف نادى ليفربول فى الفترة الأخيرة مشيرة إلى أن سبب إستمرار اللأعب مع الفريق هو غياب العروض .

قال موقع ديفينسا سنترال الإسبانى أن النادى الملكى يضع اللأعب المصرى محمد صلاح ضمن قائمة إهتماماته ويتابعه منذ فترة , غير أنه لايعتبر الخيار الأول سواء خلال الإنتقالات الصيفية الماضية أو الإنتقالات المقبالة .

رغم أن ريال مدريد يدرك جيداً أن صلاح أحد أفضل اللأعبين فى العالم .

ويعتبر الريال أن محمد صلاح هو الخيار الثانى بعد الفرنسى كليان مبابى ومعه العديد من الخيارات الأخرى التى من الممكن أن يتوجه إليها االنادى فى حال فشل صفقة مبابى .

 

التعليقات

اترك رد