التخطي إلى المحتوى
موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفانتي وبرشلونة يوم السبت 2 نوفمبر 2019

مباراة ليفانتي وبرشلونة: في مباريات الجولة ال12 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى المجمع اقامتها يوم السبت 2 نونبر 2019، يستعد فريق ليفانتي لاستقبال متزعم الدوري فريق برشلونة، في مباراة مهمة لكلا الفريقين، خصوصا النادي الكتالوني الذي يسعى جاهداً لتحقيق الإنتصار والفوز بثلاث نقاط ثمينة، ستضمن له الاستمرار في تزعم الدوري الإسباني لأسبوع الثاني على التوالي، خصوصا بعد انتزاعه الصدارة من غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة العاشرة.

موعد مباراة ليفانتي وبرشلونة

من المؤكد ان المباراة ستكون قوية بين الفريقين، وستلعب في معقل فريق ليفانتي، وذلك بملعب ”سيوتات دي فالينسيا“ على الساعة 16:00 زوالا بتوقيت جرينيتش، كما سيقود المواجهة الحكم الإسباني “أليخاندرو خوسي هيرنانديز”. ومن المنتظر ان تعرف المباراة حضور جماهيري غفير من جانب الفريقين، خصوصا جماهير ليفانتي، الذي سيحاول دعم فريقه وممارسة الضغط النفسي على لاعبي برشلونة، ومحاولة تشتيت تركيزهم وجعل محاولاتهم تكون بدون فاعلية وخطورة على مرمى حارس ليفانتي، ما سيخول للفريق الفوز بنقاط المباراة الثلاث وتحسين مركزهم في ترتيب الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفانتي وبرشلونة

ستقوم عدد من القنوات العالمية بنقل مباراة ليفانتي وبرشلونة، يوم السبت 2 نونبر 2019، ومن بين هذه القنوات نجد كلا من BeinSport HD3 و BeinSport HD2 FR، هذا بالإضافة إلى القناة البلغارية Sport Plus HD Bulgaria وأيضاً كلا من قناة DAZN 1 HD، والقنوات الإسبانية Movistar LaLiga HD و Ziggo Sport Select HD. كل هذه القنوات التلفزيونية هي من ستكون وراء نقل مباراة الجولة ال12 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، التي ستجمع كلا من فريقي ليفانتي والعملاق الكتالوني برشلونة. ويبقى الاختيار للمشاهد الكريم كل واحد وقناته الرياضية المفضلة.

إحصائيات الفريقين ”ليفانتي“

يحتل فريق ليفانتي المركز ال11 من ترتيب الدوري الإسباني بمجموع نقاط يقدر ب14 نقطة، حيث لعب 11 مباراة فاز بأربعة منها وتعادل في لقائين، فين حين تعرض لخمسة هزائم جعلته يتموقع في مركز غير مريح لمكونات الفريق اي الرتبة 11، وسيحاول ليفانتي إحراج برشلونة ومفاجئته بانتصار سيكون جد مهم للفريق الاخضر، الذي هو في أمس الحاجة إليه للتقدم اكثر في سلم الترتيب، وضمان مكانة ضمن دوري الكبار وتفادي النزول إلى قسم الظلمات، اي قسم الدرجة الثانية. هذا، وقد تعود ليفانتي ان يلعب ندا لند مع برشلونة، حيث استطاع احراجه، والتغلب عليه في مناسبات كثيرة، وبإمكانه اعادة الكرّة في مباراة غد السبت.

اما فريق برشلونة فهو يتزعم ويتربع على عرش ترتيب الدوري الإسباني، بحصوله عل مجموع إجمالي من النقاط يساوي 22 نقطة. ولعب الفريق الكتالوني 11 مباراة في الدوري، حقق فيها 7 انتصارات وتعادلين، في حين انهزم مرتين فقط. وسيلعب برشلونة أمام ليفانتي بهدف الفوز بالمواجهة وضمان ثلاث نقاط التي ستدفع بالفريق الى الامام، وستضمن له الاستمرار في تزعم الدوري والابتعاد من اقرب منافسيه الفريق الملكي ريال مدريد، الذي انتزع منه الصدارة في الجولة ال10 بعد تعثر الملكي واستغلال برشلونة للفرصة، وبتحقيقه لانتصارات متتالية بعد الصحوة من المباريات المحتشمة التي قدمها في بداية الدوري.

التعليقات

اترك تعليقك