أخبار الرياضة

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني و القنوات الناقلة 2020

إليكم موعد و قنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإسباني على موقع شوف360 الذي ينقل لكم كل الأحداث الحصرية، كما يزودكم بٱخر الأخبار وأبرز الأحداث الرياضية، والحديث اليوم سيكون عن الملكي ريال مدريد و أتلتيكو مدريد، اللذان سيلتقيان في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد 12 يناير 2020 على الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش.

بعد أن حقق العنيد أتلتيكو مدريد انتصارًا مثيرًا و الغير متوقع على نظيره برشلونة بنتيجة (3-2) مساء يوم الخميس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، حيث سجل ثلاثية أتلتيكو مدريد كل من اللاعب كوكي واللاعب موراتا من ركلة جزاء واللاعب كوريا في الدقائق التالية 46 و81 و86، فيما قام برشلونة بإحراز ثنائية سجلها كل من ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان في الدقيقتين 51 و62، وبهذا الفوز الصاعق على برشلونة يتأهل أتلتيكو مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني.

كما سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح يوم الخميس الضوء على الإنتصار الهام لريال مدريد على فريق الخفافيش فالنسيا بنتيجة (3-1) أمس الأربعاء، حيث سجل لريال مدريد كل من اللاعب توني كروس في الدقيقة ’39 واللاعب إيسكو في الدقيقة ’65 واللاعب لوكا مودريتش في الدقيقة ’88، حيث بهذا الفوز يتأهل ريال مدريد بدوره لنهائي كأس السوبر الإسباني.

نهائي كأس السوبر الإسباني

وبعدما كان الكل ينتظر برشلونة للتأهل وخوض كلاسيكو جديد في نهائي كأس السوبر الإسباني هذا الموسم، وقع عكس ما هو متوقع  والنهائي سيكون ديربي بين الجارين اللدودين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد، كما استخدمت صحيفة “ماركا” عنوانًا ضخمًا على الغلاف بوصفه النهائي المبهر.

القنوات الناقلة للمباراة

  • KSA Sports 3 HD
  • KSA Sports 1 HD
  • MatchFootball 1
  • Match! TV
  • MovistarLiga de Campeones HD
  • VamosHD#
  • Nove HD italy.

كما سيكون فارس عوض في التعليق عن المبارة عبر قناة  KSASports 3 HD، و أيضا فهد العتيبي في التعليق عن المبارة عبر قناة KSA Sports 1 HD و فرجة ممتعة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock