أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في مونديال 2022 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.




موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في مونديال 2022 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.




















موعد مباراة مصر وغينيا بيساو ، سيلعب المنتخب المصري كأس إفريقيا للأمم هذه الأيام ، وتقام البطولة في الكاميرون في نسختها الثالثة والثلاثين من البطولة. وأبدع المنتخب المصري والمنتخب النيجيري بهدف مقابل لا شيء والجميع ينتظر معرفة موعد المباراة الثانية من دور المجموعات من دور المجموعات بين المنتخب المصري ومنتخب غينيا بيساو ، غدا السبت 15 /. 1/2022 ومعرفة توقيت المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

قال العديد من المحللين في المباراة الأخيرة للمنتخب المصري أمام نيجيريا ، إن أبطال مصر لم يلعبوا المباراة بالشكل المطلوب ، لكنهم سيدخلون المباراة القادمة ، على أمل الحصول على تعويض ويبذلون قصارى جهدهم للفوز. البطولة والانتقال إلى الأدوار التالية ، لأن المنتخب المصري ليس لديه خيار سوى الفوز بالمباراة ، حيث يحتل المركز الأخير حاليًا في ترتيب المجموعات ، بالنظر إلى أن فريق غينيا بيساو الذي سيلعب المباراة القادمة ، متعادل. مع السودان بهدف واحد يعني أن كلاهما حصل على نقطة.

القنوات الناقلة للمباراة ضد مصر

ويحتل السودان المركز الثاني في ترتيب المجموعات ، وعلى رأسه نيجيريا بثلاث نقاط ، وفي المركز الثالث فريق غينيا بيساو بنقطة واحدة ، ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير بدون أي نقاط. في 15/1/2022 موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة 9 صباحًا بتوقيت القاهرة والساعة 10 صباحًا بتوقيت السعودية ، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة بين مصر وغينيا بيساو على قناة MBC Sport Max.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

يدخل المنتخب المصري مباراته ضد غينيا بيساو ويعاني من إصابات عديدة منها أكرم توفيق وأحد فتوح ، لكن مدرب الفريق كيروش قرر تغيير التركيبة والتوزيع الذي خاض فيه مباراته ضد نيجيريا ، وهو ما أدى لخسارة المنتخب المصري ، لأنه قرر دفع عبد الله السعيد في منصب صانع الألعاب ، وسيجلس تريزيجيه على دكة البدلاء ، متكئًا على محمد النني وحمدي فتحي في خط الوسط ، وعودة محمد صلاح. إلى موقعه الأصلي كجناح أيمن ، مصطفى محمد كمهاجم صريح.


خطأ: لا يجوز إعادة توجيه المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock