أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2021 والقنوات الناقلة

مصر – غينيا بيساو، كأس الأمم الأفريقية 2021، يستعد جمهور المنتخب المصري لمتابعة مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2021 ، التي تقام مساء السبت 15 يناير.

يدخل المنتخب المصري مباراة غينيا بيساو ، رافعاً شعار لا بديل عن الفوز في هذه المباراة ، ليبقى آمال المنتخب المصري في التأهل إلى الأدوار الإقصائية حية. كأس الأمم الأفريقية 2021ويوجد المنتخب المصري حاليا في ذيل ترتيب المجموعة الرابعة بدون أي نقاط بعد انتهاء الجولة الأولى من هذه المجموعة.

وخسر المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، في المباراة الأولى للمنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية 2021 على يد المنتخب النيجيري ، في المباراة التي انتهت لصالح المنتخب النيجيري بهدف مجاني.

من ناحية أخرى ، سيكون منتخب غينيا بيساو قد أكد إلى حد كبير تأهله لدور الـ16 في حال تمكن من الفوز على مصر في هذه المباراة ، خاصة وأن فريق غينيا بيساو استطاع التعادل مع السودان في الجولة الأولى من هذه المباراة. منافسة جماعية وفقط في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ال WhatsApp جدول كأس الأمم الأفريقية 2021 ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2021 مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة. مكة المكرمة مساءا.

ما القنوات التي ستبث مباراة مصر وغينيا بيساو؟

أعلنت شبكة bein sports ، الناقل الحصري لكأس الأمم الأفريقية 2021 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، عن بثها لأحداث هذه المباراة الهامة والمتوقعة بين مصر وغينيا بيساو مساء اليوم السبت 15 يناير الجاري. من خلال شاشة bein MAX HD1. المعلق علي محمد علي مسؤول عن التعليق والتفصيل على أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock