أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، اليوم السبت ، عن مواعيد مباريات الدور السادس والأخير من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2022.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) تنظيم مباراة مصر والجابون الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وبلغت مصر النقطة 11 في صدارة المجموعة بعد فوزها على أنجولا في الدور الأول ، ثم تعادل مع الجابون في الجولة الثانية وتغلبت على ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة ، قبل أن تتعادل مع أنجولا في الدور الخامس.

وستبدأ الجولة الأخيرة غدا الأحد بمواجهة حامية بين جمهورية الكونغو الديمقراطية وبنين. وستلعب مدغشقر مع تنزانيا في المجموعة العاشرة وزيمبابوي في نفس الوقت ضد إثيوبيا في المجموعة السابعة.

وغدا الأحد أيضا ، تواجه مالي أوغندا في المجموعة الخامسة ، مع السنغال والكونغو في المجموعة الثامنة ، والمباراة المقبلة بين غانا وجنوب أفريقيا في المجموعة السابعة.

ستجرى غدا الاثنين 4 مواجهات بين كينيا ورواندا في المجموعة الخامسة ، وناميبيا ضد توجو في المجموعة H ، والنيجر مع جيبوتي في المجموعة A ، وغينيا بيساو ضد السودان في المجموعة الأولى.

ويقام الثلاثاء المقبل باقي مباريات الدور الأخير ومنها مباراة مصر ضد الجابون في المجموعة السادسة وكذلك مباراة ليبيا ضد أنجولا. كما ستواجه الجزائر مباراة قادمة ضد بوركينا فاسو في المجموعة الأولى.

وستلعب موزمبيق مع مالاوي في المجموعة الرابعة ونيجيريا مع الرأس الأخضر وليبيريا مع إفريقيا الوسطى في المجموعة الثالثة.

وتلتقي تونس مع زامبيا في المجموعة الثانية ، وتواجه موريتانيا غينيا الاستوائية ، وتلعب الكاميرون ضد كوت ديفوار في المجموعة الرابعة ، ويلعب المغرب ضد غينيا في المجموعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock