التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد أياكس غيابات بالجملة في تشكيلة ليفربول

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس غيابات بالجملة في تشكيلة ليفربول. يبدأ ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا 2020-21 مساء الأربعاء بمواجهة أياكس. من المقرر أن يستضيف أياكس ليفربول على ملعب يوهان كرويف أرينا يوم الأربعاء في المباراة الإفتتاحية لدوري أبطال أوروبا. يعود أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المباريات في القارة للمرة الأولى منذ مارس. بعد خروجهم من دور الستة عشر ضد أتلتيكو مدريد.

مباراة ليفربول ضد أياكس

دخل أياكس هذه المباراة بعد فوزه 5-1 على هيرنفين في نهاية الأسبوع في الدوري الهولندي. ثنائية الكابتن والمهاجم دوسان تاديتش وأهداف من الدولي الشاب الغاني محمد كودوس ولاعب الوسط ديفي كلاسن والمهاجم البرازيلي أنتوني. حسمت الفوز لفريق إريك تن هاج. وسجل المهاجم هينك فيرمان الهدف الوحيد لصالح هيرينفين.

من ناحية أخرى، تعادل ليفربول 2-2 أمام إيفرتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز. شهدت مباراة الديربي تسجيل اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني والجناح محمد صلاح لصالح ليفربول. حيث سجل قلب الدفاع مايكل كين والمهاجم المتألق دومينيك كالفيرت لوين لصالح إيفرتون. تم طرد المهاجم ريتشارليسون من جانب إيفرتون في الشوط الثاني، مما عقد الأمور لفريق كارلو أنشيلوتي.

بينما يتنافس عمالقة ميرسيسايد مرة أخرى على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. يتعين على يورغن كلوب مواجهة قائمة الإصابات المتزايدة في آنفيلد. هنا يقوم موقع شوف 360 بتلخيص آخر أخبار إصابة ليفربول.

إصابات في صفوف ليفربول قبل مواجهة أياكس

كوستاس تسيميكاس

نوع الإصابة: في الفخذ
تاريخ العودة المحتمل: 21 أكتوبر (مقابل أياكس)

إلتقط Tsimikas مشكلة في الفخذ خلال الفوز بكأس EFL على لينكولن سيتي الشهر الماضي ولم يشارك منذ ذلك الحين. بينما لا يُعتقد أن اللاعب الدولي اليوناني بعيد جدًا عن العودة ضد أياكس.

فيرجيل فان ديك

نوع الإصابة: في الركبة
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

تعرض فان ديك لإصابة خطيرة في الركبة بعد ظهر السبت، نتيجة تدخل متهور من حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد. أكد ليفربول مساء الأحد أن قلب الدفاع سيخضع لعملية جراحية. مما يجعل من غير المرجح أن يشارك الدولي الهولندي مرة أخرى هذا الموسم.

تياجو الكانتارا

نوع الإصابة: في الركبة
تاريخ العودة المحتمل: 21 أكتوبر (مقابل أياكس)

مثل فان ديك، كان لاعب خط الوسط تياجو في قد تعرض إلى إصابة على مستوى الركبة في ديربي ميرسيسايد. على الرغم من أن اللاعب الإسباني كان قادرًا على الخروج من الملعب قبل صافرة النهاية. إلا أن كلوب إقترح أن يوصل اللعب على الخطوط الجانبية.

مباراة ليفربول ضد أياكس
مباراة ليفربول ضد أياكس

أليكس أوكسليد تشامبرلين

نوع الإصابة: في الركبة
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

يواصل Oxlade-Chamberlain القتال مرة أخرى من إصابة الركبة التي تعرض لها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد. خطى اللاعب الدولي الإنجليزي خطوات للأمام في شفائه. لكن من المرجح أن لا يكون جاهز في مباراة ليفربول وأياكس.

نابي كيتا

نوع الإصابة: فيروس كورونا
تاريخ العودة المحتمل: 17 أكتوبر (ضد إيفرتون).

يُعتقد أن كيتا أثبتت إصابته بفيروس كورونا أثناء تواجده في مهمة دولية مع غينيا. لكن من الواضح أن لاعب خط الوسط عاد بنتيجة سلبية. وشرط  عليه الإنتهاء من جميع البروتوكولات. قد يدخل في المباراة  يوم الأربعاء.

أليسون بيكر

نوع الإصابة: في الكتف
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

سيغيب عن ليفربول حارسه الأول أليسون خلال الأربعة إلى الستة أسابيع القادمة بسبب مشكلة في الكتف أصيب بها في التدريبات. ليس من المتوقع أن يعود البرازيلي إلا بعد عطلة نوفمبر الدولية.

تطبيق للأندرويد لمشاهد جميع مباريات دوري أبطال أوروبا

التشكيلة المتوقعة في مباراة ليفربول أمام أياكس

تشكيلة مباراة أياكس وليفربول المتوقعة
أياكس (4-3-3): أندريه أونانا، نصير مزراوي، بير شورز، دالي بليند، نيكولاس تاغليافيكو، ريان جرافينبيرش، ديفي كلاسن، محمد كودوس، ديفيد نيريس، دوسان تاديتش، كوينسي بروميس.

ليفربول (4-3-3): أدريان، ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، جو جوميز، أندرو روبرتسون، جوردان هندرسون، فابينيو، جورجينيو وينالدوم، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
أياكس – ليفربولالأربعاء 21 أكتوبر 2020،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 1يوهان كرويف أرينا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *