أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة

سنتعرف على موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة إضافة إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين في مختلف البطولات والمناسبات الكروية. حيث إلتقى ريال مدريد ضد المان سيتي في أربعة مناسبات هذا بالنسبة لدوري أبطال أوروبا كما سبق لهما أن تنافسا في إطار الكأس الدولية للأبطال.

نبذة عن مباراة الملكي والمان سيتي

تحتل الأندية الإسبانية المرتبة الأولى بالنسبة لعدد ألقاب دوري أبطال أوروبا، حيث نجد في رصيدها ثمانية عشر لقب موزعة بين النادي الملكي وبرشلونة، وريال مدريد متحصل على نصيب الأسد حيث فاز لوحده بثلاثة عشر لقب منها ثلاثة ألقاب متتالية في عهد المدرب الفرنسي ولاعبه السابق زين الدين زيدان.

بعد رحيل زيدان وكذلك نجم الفريق العالمي كريستيانو رونالدو مرَّ ريال مدريد بفترة فراغ وتراجع في نتائجه، وبعد عودة زيدان للفريق ومع القيام بإنتدابات جديدة يسعى الملكي لإعتلاء السلم مرة أخرى والظفر بدوري أبطال أوروبا لموسم 2019 /2020.

إقرأ أيضا:مشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي – يلا شوت هدف العرب – هدف العرب

تواجه مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا سنة 2012 و2016 حيث فاز الريال في مباراة الذهاب على أرضية ملعب البيرنابيو سنة 2012 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحسم التعادل مباراة الإياب هدف في كل شبكة، أما بالنسبة لسنة 2016 فقد كانت نتيجة مباراة الذهاب التي حل فيها الميرنغي ضيفا ثقيلا على المان سيتي التعادل السلبي ثم كان الفوز من نصيب الملكي هدف لصفر في مباراة العودة.

إقرأ أيضا:حصريا قناة مفتوحة على النايل سات تنقل دوري أبطال إفريقيا 2020

إقرأ أيضا:موعد مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة تاريخ المواجهات يطيح بنابولي

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يخوض الميرغني مباراته ضمن منافسات دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2020 يوم 26 فبراير على أرضية ملعب البرنابيو المعقل الرسمي له، وتنطلق صافرة البداية عند الساعة 20:00 حسب التوقيت العالمي غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت السعودية فهل يفوز الملكي على حساب المان سيتي كما إعتاد أم أن النادي الأنجليزي سيغير التقاليد هذه المرة.

إقرأ أيضا:ملخص مباراة برشلونه‎ ضد إيبار (3-0) في الدوري الإسباني وتفاصيل أحداث المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد مانشستر سيتي

إضافة إلى شبكة قنوات بي ان سبورت التي تمتلك حقوق إذاعة كبرى الدوريات والمباريات أعلنت مجموعة من القنوات الأخرى نقلها لهذه القمة الإسبانية الأنجليزية وفي ما يلي هذه المحطات التلفزيونية.

  1. RTS DEUX HD
  2. SRF ZWEI HD
  3. RSI LA 2 HD
  4. Sky sport 2 HD Germany
  5. BT sport 2/HD
  6. Movistar Liga de compeones HD

السابق
موعد غرة رجب 1441 يوم الثلاثاء القادم 25/2/2020
التالي
الزمالك بطلاً للسوبر المصري بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح