التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والتشكيلة المتوقعة

يسعى ريال مدريد إلى مواصلة مطاردته لتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني عندما يستقبل فالنسيا في العاصمة الإسبانية بعد ظهر الأحد. ويحتل زين الدين زيدان المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو الذي يملك مباراتين في متناول اليد، بينما يحتل فالنسيا المركز الثاني عشر في صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد لديه تفوق طفيف على فالنسيا بناء على السجل الأخير بين الجانبين. فاز لوس بلانكوس في ثلاثة من لقاءاته الخمسة الأخيرة في الدوري، وفاز فالنسيا في لقاءين. ومع ذلك، إستطع فريق خافي غراسيا الفوز على ريال مدريد 4-1 في وقت سابق من هذا الموسم.

الإصابات في  صفوف الفريقين

ريال مدريد

وسيغيب عن ريال مدريد سبعة لاعبين من الفريق الاول للمباراة يوم الاحد. وسيغيب عن الملاعب سيرخيو راموس وإيدين هازارد ورودريغو وألفارو أودريوزولا وفيديريكو فالفيردي وإيدر ميليتاو بسبب الإصابات. مارسيلو سيغيب أيضا عن المباراة بعد إلتقاط مشكلة في ربلة الساق في وقت سابق من هذا الأسبوع.
ومع ذلك، سيعزز زين الدين زيدان بعودة توني كروس من الإيقاف. وفي الوقت نفسه، تم تحضير لوكاس فاسكيز وداني كارفاخال يصلحان للمباراة يوم الأحد.

المصابون: سيرخيو راموس، إيدين هازارد، رودريغيو، ألفارو أودريوزولا، فيديريكو فالفيردي، إيدر ميليتاو، مارسيلو.

تطبيق بث مباشر لمشاهدة مباراة اليوم

فالنسيا

كما سيفتقد فالنسيا عدد قليل من لاعبي الفريق الأول للمباراة يوم الأحد. وسيغيب عن الملاعب دينيس تشيريشيف وجاسبر سيليسين وكريستيانو بيتشيني وإلياكيم مانجالا ومختار دياخابي بسبب الإصابة. وفي الوقت نفسه، يتم إيقاف هوغو غيلامون.

المصابون: دينيس تشيريشيف، جاسبر سيليسين، كريستيانو بيتشيني، إلياكيم مانجالا، مختار دياخابي

تشكيلة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

وتوقع ريال مدريد الحادي عشر (4-3-3): تيبو كورتوا؛ فيرلاند ميندي، ناتشو فرنانديز، رافائيل فاران، لوكاس فاسكيز؛ كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش؛ ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

فالنسيا توقع الحادي عشر (4-4-2): جاومي؛ خوسيه غايا، فيرو، غابرييل باوليستا، تييري كوريا؛ غونكالو غيديس، أوروس راسيتش، كارلوس سولير، دانيال وسيس؛ مانو فاليخو، ماكسي غوميز.

موعد مباراة الريال وفالنسيا

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
ريال مدريد – فالنسياالأحد 14 فبراير 2021
17:15 مصر، 18:15 السعودية
beIN SPORTS HD 1ألفريدو دي ستيفانو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *