أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة ونابولي وجميع القنوات الناقلة

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نابولي الإيطالي في مواجهات دور 16 من منافسات دوري ابطال اوروبا 2020، وتدور مباراة الذهاب من ثمن نهائي التشمبيانزليج الأوروبي اليوم الثلاثاء 25 فبراير حيث يستقبل ملعب سان باولو موقعة برشلونة ضد نابولي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش والساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يسعى برشلونة خلال مباراة اليوم الثلاثاء 25 فبراير لحسم أمر التأهل لدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية التشمبيانزليج، ويدخل رفاق ليونيل ميسي بمعنويات مرتفعة بعد النتيجه العريضة التي فاز بها الفريق في الدوري الإسباني ضد إيبار،حيث تمكن ميسي من تسجيل أربعة أهداف من أصل خمسه.

وتأهل النادي الكتلوني لدور ثمن النهائي متصدرا مجموعته دون هزيمة مما يجعله الطرف الأقوى في اللقاء، مما يجعل مهمة نابولي صعبة رغم عامل الأرض والجمهور اللذان قد يشكلان نقطة القوة ل، والجدير بالذكر أن النادي الإيطالي إحتل المركز الثاني على مجموعة تضم ليفربول الأنجليزي.

إقرأ أيضا:موعد مباراة مصر و جزر القمر و القنوات الناقلة

برشلونة ونابولي

يحتل رفاق ميسي المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة تاركا وراءه ريال مدريد الذي خسر أمام ليفانتي، مما يجعل البرسا في أتم الإستعداد لمباراة اليوم في دوري ابطال اوروبا وتأمل برشلونة تعويض خروجها من كأس الملك الإسباني والسوبر لمصالحة جماهيرها.

ويأتي نابولي مباراة اليوم بعد كسره لسلسلة النتائج السلبية التي حققها في الآونة الأخيرة،حيث تمكن من الفوز على نادي بريشيا في الدوري الإيطالي وتحويل الخسارة لفوز حيث بادر بريشيا بإفتتاح باب التسجيل إلا أن نابولي عاد وسجل هدفين.

إقرأ أيضا:موعد مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة تاريخ المواجهات يطيح بنابولي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

Match Football 1

Kanal A slovinija

beIN sports HD 13 EN

Futbol 2 HD

M4 sport HD Hungary

Football HD tjk

إقرأ أيضا:خبر عاااجل رسمياً جريزمان ينتقل الى برشلونة هذا الموسم 2019-2020

Movistar Liga de compeones HD

BT Sport 3 /HD

M4 sport HD Hungary

Silk universal Georgia

بالإضافة إلى قنوات beIN sports HD1 وbeIN sports 4k الناطقة باللغة العربية.

السابق
موعد مباراة برشلونة ونابولي 2020 في دوري أبطال أوروبا دور 16
التالي
قناة مفتوحة على النايل سات ناقلة لمباراة برشلونة ونابولي 2020