أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة تاريخ المواجهات يطيح بنابولي

سنتعرف على موعد وتوقيت مباراة برشلونة ونابولي دوري أبطال أوروبا 2020 والأفضلية لبرشلونة ضد نابولي في المواجهات السابقة. هذا ويحل النادي الكتلوني ضيفا من الطراز الثقيل على نظيره نابولي الإيطالي في المباراة التي تجمع بينهما في منافسات دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2020. ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية حيث سيسعى برشلونة لتحقيق ثلاث نقاط خارج الديار لتجاوز الهزيمة في كأس السوبر الإسباني.

نبذة عن مباراة برشلونة ضد نابولي في دوري ابطال اوروبا

بالنظر إلى موازين القوى والمواجهات المباشرة بين نابولي وبرشلونة نجد أن النادي الكتلوني متفوق حيث لم تسجل أي هزيمة له ضد نابولي، وحسب ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي والإسباني نجد أن برشلونة يحتل المركز الثاني هذا الموسم برصيد 46 نقطة،أما نابولي فيحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة هذا ما يعزز حظوظ برشلونة ضد نابولي.

بالنسبة لدوري أبطال أوروبا فلا مجال للمقارنة حيث توج برشلونة بخمسة ألقاب قارية في حين لم يتوج نابولي بدوري أبطال أوروبا، هذا ما يجعل زملاء ميسي يدخلون المباراة بتفوق معنوي كبير على أصحاب الأرض والجمهور.

إقرأ أيضا:قبل معركة الكلاسيكو ميسي يثير القلق حوله معانته من أصابة
تاريخ مواجهات برشلونة ونابولي
تاريخ مواجهات برشلونة ونابولي

 

إقرأ أيضا:ضبط تردد القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2020

إقرأ أيضا:موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ونابولي

تدور مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا الأسبوع الأخير من شهر فبراير تحديدا يوم 25 ويحتضن ملعب سان باولو هذا الحوار الكروي بين المدرسة الإسبانية والمدرسة الإيطالية، ومن المقرر أن تكون ضربة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش،الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد نابولي

لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا 2020 يمكنكم الإشتراك في باقة بين سبورت beIN sports التي تحتكر حقوق بث كبرى الدوريات،لكن بدأت في الآونة الأخيرة برزت عديد القنوات التي تشتري حقوق بث بعض الدوريات والمباريات، وإلى جانب شبكة قنوات beIN sports إليكم هاته القنوات التي ستذيع مباراة برشلونة ونابولي.

إقرأ أيضا:مباراة الاتحاد السعودي و ضد أولمبيك أسفي المغربي

Match Football 1

Kanal A slovinija

beIN sports HD 13 EN

Futbol 2 HD

M4 sport HD Hungary

Football HD tjk

Movistar Liga de compeones HD

BT Sport 3 /HD

M4 sport HD Hungary

Silk universal Georgia

هذا وتجدون كل من قناة bein sports HD1 وقناة beIN sports 4K بتعليق علي محمد علي في كلا القناتين، ويتولى المباراة تحكيميا فيليكس بريتش كحكم ساحه ومساعداه مارك بورسش وستيفان لوبب أما الحكم الرابع فهو حارم اوسميرس.

السابق
مبابي يتخذ أستراتيجية جديدة للأنتقال الى ريال مدريد في نهايت الموسم
التالي
أسعار الذهب بيع وشراء اليوم الأربعاء وتوقعات أسعار الذهب بعد ظهوركورونا