التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد و القنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد و القنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد و القنوات الناقلة، تقام مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 على أرضية ملعب كامب نو في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني، و إليكم موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد و القنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد و القنوات الناقلة

يلتقي النادي الكتلوني اليوم غريمه بلد الوليد في منافسات الدوري الإسباني على الساعة 22:15 بتوقيت مصر 23:15 بتوقيت السعودية، و ذلك في معقل نادي برشلونة ملعب كامب نو ،و تنقل مباراة برشلونة وبلد الوليد على مجموعة من القنوات من بينها شبكة Bein sports و إليكم القنوات الناقلة للمباراة.

Bein sports HD3

Bein sports Max 6 fr

Digi sport 1HD Slovakia

Movistar Laliga HD

Eleven sports 1 Belgium

Dazn 1 HD

و سيتولى التعليق على مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في قناة Bein sports Hd 3 المعلق الجزائري حفيظ دراجي،أما حكم المباراة فهو ألبيرولا روخاس.

تاريخ المواجهات بين برشلونة وبلد الوليد

يسعى برشلونة لتحقيق فوزه الخامس اليوم ضد بلد الوليد فهو لم يخسر في المباريات الأربع السابقة لهذا اللقاء، أما بالنسبة لمواجهات برشلونة وبلد الوليد فمنذ 9 نوفمبر 1997 لم يخسر النادي الكتلوني أمام بلد الوليد في ملعبه كامب نو، و كان برشلونة قد عرف هزيمة أمام غرناطة هذا الموسم 2-0 لصالح غرناطة.

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة بلد الوليد

تأتي برشلونة اليوم لمباراة بلد الوليد بالقائمة التالية:تير شتيجن ونيتو وسيميدو ولونجليه وبيكيه وتوديبو وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وفرينكي دي يونج وكارليس ألينيا وسيرجي روبرتو وأرتورو فيدال وكارليس بيريز وأنسو فاتي وجريزمان وميسي ولويس سواريز.

التعليقات

اترك تعليقك