التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد والقنوات المفتوحة الناقلة

ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز في الجولة العاشرة. تقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد يوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020 على الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية. والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر. وتقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد  إسبانيا. وتنقل مباراة برشلونة اليوم على قناة بي إن سبورت الاولى والثالثة HD.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

تمكن أتلتيكو مدريد من التعافي ليحتل المركز الثالث في الترتيب النهائي في نهاية الموسم الماضي. في الوقت الحالي، يُظهر Colchoneros أيضًا نتائج جيدة هذا العام بفضل وصول لويس سواريز إلى العاصمة. حافظ المدريديون على 4 إنتصارات متتالية حصلوا عليها ضد سيلتا فيجو (0-2)، بيتيس (2-0)، أوساسونا (1-3) وكاديز (4-0) وذالك قبل مباريات دوري أبطال أوروبا. تم إختبار رجال دييجو سيميوني من قبل بايرن ميونيخ وقد خسر(4-0) قبل أن يتعافوا ضد سالزبورغ (3-2) ويتعادل مع لوكوموتيف موسكو (1-1). ) في نهاية مرحلة المغادرة.

من خلال إيجاد نفسه حاليًا في المركز الثامن في الترتيب، يجد نادي برشلونة نفسه في مكان لا يليق بترتيب إسبانيا العظيم. ومع ذلك، فإن الكتالونيين يحصدون ما يزرعونه، ونتائجهم السيئة الكثيرة لا تسمح لهم بالأمل في الأفضل. في الواقع، قامت فرقة ليونيل ميسي بتقديم 4 مباريات دون تحقيق فوز في الدوري الأسباني مؤخرًا. بعد أن تعادل مع إشبيلية (1-1)، وخسر ضد خيتافي (1-0) ثم خسر أمام ريال مدريد (1-3) خلال الكلاسيكو قبل أن يتعادل مرة أخرى من قبل ديبورتيفو ألافيس ( 1-1). ولكن عادوا أخيرًا إلى الإنتصار قبل فترة التوقف الدولية بقليل من خلال كبح جماح بيتيس (5-2). في الوقت نفسه، فاز برشلونة بثلاث مباريات في مجموعته C1 ضد فيرينكفاروس (5-0) ويوفنتوس (0-2) ودينامو كييف (2-1).

تطبيق بث مباشر للمباراة بدون تقطيع شاشة كاملة.

تردد القنوات الناقلة للدوريات الكبرى على النايل سات.

ترددالقنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا بالتعليق العربي.

تصريح لويس سوارز لاعب أتلتيكومدريد

تحدث مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز، عن فرص فريقه في الفوز بلقب الدوري قبل مواجهة برشلونة الأسبق المقبل، قائلاً إن البداية القوية لفريقه في الموسم قد تمنحهم الأفضلية.

فاز أتليتكو ​​في خمس من أول سبع مباريات له وهو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في دوري الدرجة الأولى، في حين خسر البطلان ريال مدريد وبرشلونة بالفعل مباراتين لكل منهما. يتصدر ريال سوسيداد الترتيب برصيد 20 نقطة بينما يحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد 17 نقطة لكن له مباراتان مؤجلتان. يحتل ريال مدريد المركز الرابع، بينما يحتل برشلونة المركز الثامن.

وقال سواريز في مقابلة مع ماركا يوم الإثنين “يبدو أن الدوري متقارب للغاية، ومن يرتكب أقل عدد من الأخطاء منذ البداية يمكنه الفوز بها.” “منذ وجودي في برشلونة، أعرف ما إذا كنت تبدأ الموسم بشكل سيئ وتضيع نقاطًا، فمن الصعب جدًا اللحاق بالصدارة. إذا كنت تريد الفوز بالدوري، فيجب أن تكون قويًا ومقنعًا منذ البداية.

“بالنسبة لفريق برشلونة الأمور لم تسر بشكل جيد في بداية الموسم لكننا نعلم أنهم سيقاتلون حتى النهاية. إذا واصلنا الإيمان بأنفسنا واستمرنا في هذه البداية المثيرة، فلماذا لا نحلم بالفوز بها؟”

ساعد سواريز في قيادة هجوم أتلتيكو بخمسة أهداف منذ الإنتقال من برشلونة في صفقة إنتقال مجانية في سبتمبر. كما سجل شريكه البرتغالي جواو فيليكس خمسة أهداف ليقابل مستواه بعد موسم أول صعب في إسبانيا. قال سواريز إن المفتاح لضمان إستمرار تألق اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا هو عدم تسليمه الكثير من المسؤولية ناحية الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *