التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الوداد وصن داونز والقنوات المجانية الناقلة دوري أبطال أفريقيا 2020
موعد مباراة الوداد وصن داونز والقنوات المجانية الناقلة دوري أبطال أفريقيا 2020

تعرف على موعد مباراة نادي الوداد الرياضي ونادي صن داونز والقنوات الناقلة لها في إطار مبارايات الجولة الثانية من دوري المجموعات دوري أبطال إفريقيا 2020. وكان الناديين قد تواجها من قبل في نفس المقابل لأكثر من مرة ودائما نادي الوداد الرياضي يتفوق على نادي صن داوزنز.

موعد مباراة الوداد وصن داونز

يواجه نادي الوداد الرياضي ضيفه نادي صن داونز يوم السبت السابع من الشهر الجاري, ويرغب مدرب نادي صن داونز رد ‘بيتسو موسيماني’ رد الإعتبار لناديه. بالرجوع للمباريات فقد إلتقيا الفريقين في 8 مواجهات إنتصر نادي الوداد في أربع مباريات وإنتصر صن داونز في مباريتين فيما تعادل الناديين في مقابلتين.

غيابات الوداد أمام صن داونز

وسيكون نادي الوداد الرياضي محروم من لاعبين أساسين ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل الحداد الذي أصيب في مباراة الديربي من البطولة العربية, وصلاح الدين السعيدي الذي خضع لعملية وهو الأن في مرحلة الترويض وقريب من العودة. فيما سيعود محمد الناهيري إلى تداريب الفريق الأول بعد إلغاء العقوبة في حقه.

ماقاله ‘بيتسو’ مدرب صن داونز عن الوداد

وصرح مدرب نادي صند داونز “بيتسو موسيماني” الذي إعتاد على مواجهة الوداد الرياضي في منافسة دوري أبطال إفريقيا, وقال بيستو ‘إنه لعظيم أن نواجه فريق كبير مثل الوداد الفوز عليه سيكون أشبه بالتتويج بكأ النخبة الجنوب إفريقي, كما عبر عن صعوبة المهمة أمام نادي متمرس في القارة الإفريقية’.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

ستكون مباراة الوداد الرياضي وصن داونز منقولة على قنناة الرياضية TNT عبر البث الأرضي لجميع المغاربة ماسيتيح لهم مشاهدة مجانية للمباراة. كما ستكوم منقولة على قنوات بي إن سبورت beiN Sport القرطية الناقل الحصري لهذه المنافسة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
Neilsat 7E 12604 H 27500
Neilsat 7E 11054 H 27500

التعليقات

اترك تعليقك