أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم وقنوات النقل الرياضي السعودية وترتيب الدوري السعودي




موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم وقنوات النقل الرياضي السعودية وترتيب الدوري السعودي




















اليوم السبت 15 يناير 2022 ، مباريات الجولة السابعة عشرة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين ، والتي شهدت يوم أمس ثلاث مباريات قوية ، عندما تغلب متصدر فريق الهلال على الرائد بهدفين مقابل هدف واحد ، ليحافظ الفريق على نظيره السعودي. يتصدر جدول الترتيب ، ليرتفع الفارق مع أقرب منافسيه الشباب إلى خمس نقاط ، بعد تعثر الشباب للمرة الثانية على التوالي في مباراة التعادل أمام الاتفاق بهدفين لكل فريق ، وتغلب أبها على الباطن 1. -0 في نفس دور فهد في الملز.

يلعب الهلال مباراة قوية أمام التعاون ، متطلعا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ، مبتهجا بالفوز الكبير الذي حققه في آخر مباريات الدوري على حساب الطائي خارج أرضه من ملعبه مع. أربعة بلا إجابة ، حصل عليها موسى ماريجا “هدفين” ، ماد الله علياء ، وهيون سو ، لانتزاع اللقب ، وله ثلاث نقاط مهمة ، رفع رصيده إلى 27 نقطة ، استقبل شباكه في 15 مباراة ، في سبع منها ، تعادل واحد من كل ست وخسر مباراتين ، ولا يزال محمد البريك وناصر الدوسري غير متوفرين بسبب الإصابة ، كما تغيب متعب المفرج وعلي البلاحي بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

الهلال يستعيد خدمات لاعبه ياسر الشهراني بعد تعافيه من إصابته ، كما سيشارك محمد جفالي في الفريق الرسمي للهلال الذي قد يشهد تواجد جوميز وسالم الدوسري منذ البداية. يأمل جاريدو تكرار فوز فريقه على التعاون كما كان الحال في مباراة الذهاب التي جمعتهم في الجولة الثانية وانتهت بفوز الزعيم بهدفين سجلهما موسى ماريغا وهيون سو بهدف واحد. تميزت توامبا.

ترتيب الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم

  • السبت 15 يناير 2021.
  • 5:00 صباحا بتوقيت الجزائر ، تونس.
  • 6:00 صباحا بتوقيت مصر والسودان.
  • 7:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، العراق ، قطر ، الكويت ، البحرين ، اليمن.
  • 8:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات التي تبث مباراة الهلال والتعاون

  • عبر قناة ssc sports 1 السعودية SD / HD: تردد 12418 ، معدل ترميز 27500 ، مع استقطاب أفقي ، قمر عرب سات بدر ، بتعليق مشاري القرني ، وأشرف محمود.


خطأ: لا يجوز إعادة توجيه المحتوى الخاص بنا لعدم الإبلاغ


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock