أخبار الرياضة

موعد مباراة المغرب وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية 2021 وسلاسل الناقلات

نستعرض معكم في هذا الفضاء موعد مباراة المغرب وجزر القمر في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 ، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ، التي تستضيفها ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي بالكاميرون.

بدأ المغرب بداية مثالية بفوزه الثمين بهدف نظيف على غانا. والآن يعرف أسود الأطلس أن فوزًا آخر على الوافد الجديد من جزر القمر سيعني التأهل المبكر لمراحل خروج المغلوب.

سجل سفيان بوفال هدف الفوز للمغرب ضد النجوم السوداء ، وسيكون مرة أخرى اللاعب الذي يعتمد عليه وحيد خليلودزيتش ، الذي لا يزال ينتظر الضوء الأخضر لإعادة تشكيل العديد من نجومه الذين غابوا عن افتتاح المباراة.

على الرغم من أنهم يعرفون مدى صعوبة المهمة ضد المغرب ، يبدو أن جزر القمر تقبل التحدي وتؤمن بفرصتها ضد المغرب.

خسرت الهزيمة 1-0 في أول ظهور لها في كأس الأمم الأفريقية أمام الجابون المدرب أمير عبده ورجاله ، لكنهم أثبتوا أنهم ليسوا الفريق الذي لا يمكن الاستهانة به في مثل هذه البطولة.

ويتشارك المغرب والجابون في المركز الأول بالمجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما ، بينما تأتي جزر القمر وغانا في المركز الأخير بدون نقاط.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية 2021

تقام المباراة يوم الجمعة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات ، 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 6:00 مساءً بتوقيت مصر والأردن ، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر لكأس إفريقيا للأمم 2021

ومن المنتظر أن يتم بث مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر شبكة “بي إن سبورتس” ، حيث تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة ، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة من خلالها عبر الاشتراك. شهريا.

تردد قنوات بي ان سبورتس ماكس HD 1 و 2

القمر: نايل سات

التردد: 11084

معدل الترميز: 27500

معدل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: أفقي

بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس ، قامت قنوات أخرى ببث مباراة المغرب وجزر القمر مجانًا عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على النحو التالي:

قناة RTP

تبث قناة RTP البوركينية المجانية مباريات البطولة بدون تشفير عبر القمر الصناعي: Eutelsat ، التردد: 11900 / H 27500.

قناة RTI

كما يبث القمر الصناعي الإيفواري RTI مباريات البطولة عبر القمر الصناعي بدر ، بتردد 11996 / H 27500.

قناة جزائرية:

كما تبث القناة الجزائرية الأولى ، عبر القمر الصناعي النايل سات ، على تردد: 11680 عمودي ، معدل ترميز: 27500 (5/6).

قناة النبأ:

تبث قناة النبأ الليبية مباريات البطولة عبر القمر الصناعي النايل سات ، على تردد: 11096 ، معدل استقطاب أفقي ، بمعدل ترميز 27500.

تصريحات مدرب المغرب وجزر القمر قبل المباراة

أمير عبده مدرب جزر القمر: نحن في مواجهة خصم صعب. لدى المغرب مجموعة قوية من اللاعبين الجيدين ، وأعتقد أنهم فريق سيحقق نجاحات كبيرة في هذه المسابقة. حاولنا تصحيح الأخطاء التي ارتكبت في المباراة الأخيرة. أعتقد أننا سنتجنبها في هذه المباراة. الفريق واثق وسنتعامل مع هذه المباراة بموقف إيجابي.

المدرب المغربي وحيد خليلودزيتش: حققنا فوزا مهما في مباراة صعبة ضد غانا. رفع هذا الانتصار معنويات الفريق واللاعبين. نأتي إلى هذه البطولة بطموح كبير. لقد مضى وقت طويل منذ أن فاز المغرب بكأس الأمم الأفريقية. نحن هنا لنبذل قصارى جهدنا ونحن متفائلون بأننا سنجعل الشعب المغربي سعيدًا.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock