أخبار الرياضة

موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم بين برشلونة وريال مدريد ، والقنوات التي تبث السوبر الإسباني

ننشر لكم موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم الأربعاء بين برشلونة وريال مدريد في إحدى المباريات الكبرى التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في مباراة السوبر الإسباني الأولى ، شريطة أن تكون المباراة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد. أتلتيك بلباو في المواجهة الثانية مساء الخميس ، لإيجاد الفائز في المباراتين يوم الأحد الموافق 16 يناير.

موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني في السوبر الإسباني اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة – ريال مدريد في السوبر الإسباني اليوم على استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، بشرط أن يشاهد المباراة الملايين من الجماهير. حول العالم.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة؟

ومن المتوقع أن يبث كل من SSC5 HD و SSC6 HD مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني ، بشرط أن يعلق عبد الله الحربي وفهد العتيبي على الكلاسيكو الإسباني. مباراة بين برشلونة وريال في الكلاسيكو.

شاهد نتائج مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم

الجميع ينتظر نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسبانية اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة ، وتبدو فرص برشلونة في الفوز على ريال مدريد كبيرة الآن ، خاصة وأن برشلونة أكثر استعدادًا من ريال مدريد ، في هذه المواجهة التي طال انتظارها والمتوقعة بين ريال مدريد مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني في الكلاسيكو الإسباني في المواجهة القادمة اليوم. .

جدير بالذكر أن التفاؤل يسيطر على معسكر برشلونة في الإقامة الفندقية بالرياض قبل مباراة ريال مدريد على استاد الملك فهد الدولي اليوم في نصف نهائي سوبركوبا دي إسبانيا ، خاصة وأن فريق مدريد يتصدر الدوري الإسباني بفارق 17 نقطة عن برشلونة. لكن برشلونة يجد في المباراة فرصة للتعويض واكتساب الثقة قبل العودة للدوري الإسباني.

يتوقع برشلونة وريال مدريد التدريبات اليوم في السوبر الاسباني

ومن المتوقع أن يتألف فريق برشلونة من تير شتيجن وألبا وبيكيه وأروجو وألفيس وبوسكيتس ونيكو جافي وجوتجلا وديمبيلي وتوريس.

ستتألف تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم في السوبر الإسباني من كورتوا ، ميندي ، ألابا ، ميليتاو ، كارفاخال ، كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ، أسينسيو ، فينيسيوس وبنزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock