موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري بالجولة 24

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري بالجولة 24

حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا بثلاثية مقابل اثنين على سيراميكا في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي ، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والمقاولين العرب في المسابقة

يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر عقده في السادسة والنصف مساء الثلاثاء 12 يوليو الجاري ، على استاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدرس المقاولون العرب بالفيديو

يدرس الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا ، فريق المقاولون العرب بالفيديو من خلال مشاهدة بعض مباريات الفريق النهائية قبل مواجهتهم في الجولة الـ24 من المسابقة ، والتي من المتوقع أن تشهد معركة قوية بين الفريقين بسبب وضع سيئ للذئاب الجبلية في الترتيب خاصة أنها تعاني من الهبوط للدرجة الثانية.

وكان فيريرا قد حذر لاعبيه في الأيام الأخيرة من قوة المباريات ، خاصة وأن الأندية تكافح من أجل البقاء ، مؤكدًا أنهم سيخوضون اللقاءات بضراوة لجني أي نقطة تساعدهم على البقاء في الطاولة في ظل الشراسة. المنافسة في المنافسة بين أكثر من ناد.

فيريرا يرفض التنازل عن التشكيلة الأساسية في المباريات المقبلة ، لذلك من المتوقع أن يجد بعض اللاعبين العائدين من الإصابة صعوبة في الوصول إلى التشكيلة الأساسية ، مثل محمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد ، في مواجهة رغبة المدير الفني. للحفاظ على التكوين الذي يعطي النتائج المرجوة له.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولين العرب

وستقوم أون تايم سبورتس ببث مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري ، باستوديو تحليلي قبل اللقاء الذي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري بالجولة 24

أضف تعليق