أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة وكأس الدوري وقنوات المشغل

ينتظر الكثير من جماهير وجماهير نادي الزمالك مباراة الفريق الأولى في الدوري الرسمي الجديد كأس الرابطة. أعلن ذلك الدوري المصري والاتحاد المصري لكرة القدم قبل أيام ، بمشاركة جميع فرق الدوري المصري المكون من 18 فريقًا.

موعد مباراة الزمالك القادمة كاس الرابطة

موعد مباراة الزمالك القادمة كأس الرابطة

يستعد الفريق الأبيض المصري ، الزمالك ، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، للمشاركة في أولى مباريات البطولة ضد فريق إنبي الذي يرافقه في فريقه. ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي يوم الجمعة 14 يناير 2022 ، وتبدأ المباراة في الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية.

ومن المنتخبات الأخرى في مجموعة نوادي الزمالك في كأس الرابطة ، فاركو وغزل المحلة وإنبي وسيراميكا كليوباترا وطلاء الجيش. وستنقل المباراة على قنوات On Sport المفتوحة ليتمكن جميع جماهير الزمالك ومتابعيه من مشاهدة المباراة بسهولة ومتابعة المباريات بسهولة عبر القمر الصناعي النايل سات.

القنوات التي تبث مباراة الزمالك وإنبي

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وإنبي في كأس الدوري على قناة أون تايم سبورت 1 ، وملعقة المباراة سيكون حاتم بطيشة ، ويدخل الفريق المباراة ليفوز بها ويجمع النقاط الثلاث. يتطلع المدرب أيضًا إلى دراسة نقاط الضعف والقوة في فريق إنبي من أجل البناء عليها واستغلالها للفوز على فريق إنبي في المباراة التي سيتم لم شملها غدًا.

كما دعا الجهاز الفني لنادي الزمالك جميع اللاعبين إلى التركيز بقوة طوال المباراة وعدم التساهل من أجل الفوز وعدم جعل المباراة صعبة على اللاعبين. خاصة وأن هناك العديد من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق للمنتخب لهذه المباراة لينضم إلى المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية 2021.

مباراة الزمالك القادمة في كأس الدوري

دفعت إدارة الزمالك في الفترة الماضية مكافآت للاعبين لتحفيزهم وكذلك مكافآت الدوري عن الموسم الماضي. لقد وعدتهم الإدارة أيضًا بتخصيص الكثير من المكافآت في الفترة المقبلة من أجل تحفيز وتعزيز معنويات اللاعبين للفوز بالمباريات والفوز بالمزيد من البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock