التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الرجاء وفيتا كلوب في دوري الأبطال 2020
الرجاء وفيتا كلوب

موعد مباراة الرجاء وفيتا كلوب في دوري الأبطال 2020. يطمح فريق الرجاء البيضاوي إلى تعويض خسارته أمام الترجي الرياضي التونسي  بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا2020، من خلال مواجهته لنادي فيتا كلوب الذي بدوره ذاق طعم الهزيمة في الجولة السابقة أمام شبيبة القبايل الجزائري به.

نبذة عن نادي الرجاء البيضاوي

تأسس نادي الرجاء  في 20 مارس 1949، من طرف نقابيون مغاربة في معقله حي دب السلطان بمدينة الدار البيضاء، ويعتبر فريق الرجاء البيضاوي من بين الأندية العريقة في أفريقيا، حيث سبق له أن فاز بدوري أبطال أفريقيا في ثلاث مناسبات، كما فاز بكل من كأس الاتحاد الافريقي وكأس السوبر  في مناسبتين كان آخرها سنة 2019 بمدينة الدوحة القطرية.

نبذة عن نادي فيتا كلوب

نادي فيتا كلوب هو أحد أكبر وأشهر الأندية الكونغولية بعد نادي تي بي مازيمبي، تم تأسيسه سنة 1935، تحت اسم الجمعية الرياضية فيتا كلوب، ليتم تغيير اسمه فيما بعد إلى إي سي فيتاكلوب، ويعتبر فوزه بدوري أبطال أفريقيا سنة 1973، أحد أكبر انجازاته على المستوى القاري، علما أنه سبق له أن حاز على وصافة دوري الأبطال في سنتي 1981 و2014.

تاريخ المواجهات بين الرجاء  وفيتا كلوب

سبق للفريقين أن تواجها في 4 أربع مناسبات، تفوق نادي فيتا كلوب في 2 مباراتين، وتعادلا في مباراة واحدة، بينما فاز فريق الرجاء البيضاوي في مناسبة واحدة بمناسبة نهائي كأس الاتحاد الافريقي سنة 2018، حيث استطاع فريق الرجاء البيضاوي  أن يخطف الكأس من قلب كينشاسا رغم خسارته بنتيجة 3-1، بعدما كان قد حسم مباراة الذهاب ب 3-0.

 موعد مباراة الرجاء  وفيتا كلوب في دوري الأبطال 2020

بعد انهزامه في ملعبه وأمام جماهيره في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، سيرحل فريق الرجاء البيضاوي إلى الكونغو الديموقراطية من أجل تعويض خسارته أمام الترجي التونسي، حيث سيواجه فريق فيتا كلوب يوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 على الساعية الخامسة مساءا 17:00 بالتوقيت المغربي الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش، بملعب الشهداء.

مواضيع قد تهمك:

جدول مباريات كأس الخليج 2019 “خليجي24”

تعرف على مواجهات الزمالك في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

نتائج قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا: صدام ناري بين الرجاء البيضاوي والترجي التونسي

التعليقات

اترك تعليقك