التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباراة الرجاء ضد فيتا كلوب

الحكم الزمبي يثير الجدل ويقود قمة الرجاء البيضاوي رسالة قوية الي جماهير الرجاء سلامي يفاجئ لعبي بعد الهزيمة أمام الترجي، دربي الرجاء البيضاء في هذا التريخ هذا موعد سفر الرجاء ضد فيتا كلوب واليك جميع مواعد المباريات الرجاء لا يختلف إثنان على أن جميع أندية العالم تفتح صفوفها لضم لاعبين أجانب.

 الرجاء  ضد فيتا كلوب

موعد المبارة يأتي الجمعة 6 دجنبر 2019 علي الخامسة مساءا بتوقية الدار البيضاء سندت لجنة الحكام تابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم الكاف مهمة قيادة مباراة الرجاء الرياضي بمضيفه فيتا كلوب الكونغولي، الحكم الزامبي جان سكيزاو وسبق لسيكازوي إدارة مجموعة من مباريات اللأندية الوطنية، على غرار ذهاب نهائي كأس الكاف  في نسخته لماضية الذي جمع نهضة بركان بالزمالك المصرية.

 الرجاء ضد الدفاع الحسني

موعد المبارة يأتي في الاوقات التالية السبت 7 دجنبر 2019 ويتم التحديد الساعة لاحقا،وقرر المكتب المسير للرجاء ابيضاوي لكرة القدم إتخاذ خطوة فريدة من نوعها خلال مباراة التي يستضيف فيها الدفاع الحسني  الجديدي يوم السبت المقبل بالمركب  محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتاتي إدارة الرجاءالرياضي تقديم كأس “الكاف” والسوبر الإفريقية للجمهور قبل انطلاق المواجهة بين الطرفين للاحتفال بهما في آخر لقاء الجماهير مع فريقهم هذا الموسم.

الرجاء  ضد الوداد البيضاوي

تاريخ المبارة يأتي في الاوقات التالية  السبت 14 دجنبر 2019 ، حيث يكون المواجه شريسة بين الطرفين في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقك