التخطي إلى المحتوى
مواضيع هامة و قضايا شائكة في انتضار بالماضي

ينشط الناخب الوطني جمال بالماضي هذا الصباح في المركز التقني ل”سيدي موسى” و هي الندوة التي سيجيب خلالها بطل إفريقيا على أسئلة وسائل الإعلام طيلة ساعة من الزمن، قبل الموعدين الوديين اللذين ينتظران المنتخب الوطني أمام كل من الكونغو الديمقراطية يوم الخميس المقبل في البليدة، ثم كولومبيا يوم الثلاثاء القادمة في مدينة ليل الفرنسية .

منصب المناجير العام … علامة الإستفهام

أول موضوع هام سيتطرق إليه الناخب الوطني دون شك يتعلق بقضية المنجير العام الجديد للمنتخب الوطني، لأن هذا المنصب شاغر منذ رحيل حكيم مدان الذي إختار الإستقالة بسبب الاشاعات الكثيرة التي قيلت عن العلاقة بينه و بين جمال بالماضي.

خليفة رفيق حليش وإستدعاء حساني

و بعد السؤال الذي سيطرحه عليه دون شك بخصوص المنجير العام، فإن بالماضي مجبر كذلك على شرح نقاط أخرى بينها خياراته في هذا التربص، و على رأس هذه الخيارات إستدعاء المدافع إلياس حساني الناشط في الدوري البلغاري، و لم يقنع لاعب الخريطيات الأسبق في ضهوره الدولي الوحيد أمام زمبيا تحت إشراف لوكاس ألكاريز.

المنافسة بين سليماني و بونجاح و الشائعات حول عوار

ومن بين المواضيع الهامة التي قد يتطرق إليها الناخب الوطني في إجابته على أسئلة الصحفيين اليوم، المنافسة بين المهاجمين بغداد بونجاح و إسلام سليماني، فالأول يعد الخيار رقم واحد بالنسبة ل ” بالماضي ” منذ عدة اشهر، غير أن الثاني عاد بقوة الأسبيع الماضية بالوان فريقه الجديد موناكو و بالتالي فإن المنافسة قد تجددت بينهما.

التعليقات

اترك تعليقك