أخبار الرياضة

مهرجان محمد بن زايد للقدرة ينطلق غدا في الوثبة

تنطلق ، غدا الجمعة ، فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان محمد بن زايد للقدرة ، الذي تنظمه وتستضيفه قرية الإمارات الدولية للقدرة بالوثبة ، على مدى 3 أيام ، احتفالا بمحبة ومحبة كبيرين. . التقدير. عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

يجسد المهرجان الدعم اللامحدود للإدارة الحكيمة لركوب الخيل بشكل عام ، وسباق التحمل بشكل خاص ، مما عزز المكانة العالمية العالية لهذه الرياضة.

سيبدأ سباق 100 كيلومتر سيدات التجارب ، ويتضمن المهرجان سباقًا خاصًا مستقرًا يقام يوم السبت ، والسباق الرئيسي الثالث يوم الأحد.

وينظم المهرجان الفريد بدعم وتوجيه من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ، لاستكمال قيم ونهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الذي أرسى أسس هذه الرياضة التقليدية.

المهرجان تنظمه قرية الإمارات العالمية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق ، ويجسد الدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادتنا الرشيدة لركوب الخيل بشكل عام ، وسباق التحمل بشكل خاص ، مما عزز المكانة الرفيعة التي تتمتع بها الدولة. حقق. في هذه الرياضة.

نظام تسعير خاص

بتوجيهات من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ، وكجزء من دعم سموه اللامحدود لأصحاب الإسطبلات الخاصة ، أعلنت قرية الإمارات الدولية للقدرة عن تشغيل الإسطبلات الخاصة. وستكون مسافة 100 كيلومتر داخل المهرجان الذي يقام يوم السبت على أساس الأسعار ويسمح للجنة المنظمة بشراء أي من الخيول المشاركة بعد اجتياز الامتحان البيطري.

وقد تم تحديد مبلغ 1.5 مليون درهم للخيل الفائز بالمركز الأول ومليون درهم للفائز بالمركز الثاني و 500 ألف درهم للخيول الفائزة من المركز الثالث إلى الأخير.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock