أخبار الرياضة

مهرجان محمد بن زايد للقدرة: الجهوري بطلا للمنتخبات الخاصة

يسدل الستار يوم الأحد على مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للقدرة ، حيث يقام السباق الرئيسي على مسافة 120 كلم بمشاركة نخبة من الفرسان والفرسان يمثلون مختلف الأندية واسطبلات الفروسية القطرية. تحت شعار “كلنا محمد بن زايد”.

وتضمن المهرجان الذي يقام بدعم وتوجيه من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة 3 سباقات الأول للسيدات والثاني للإسطبلات الخاصة على مسافة 100. كم ، والثالث للمسافة الرئيسية 120 كم.

فاز الجوكي عبد الله علي الجهوري من إسطبل “الحزم” بلقب سباق الاسطبلات الخاصة لمسافة 100 كيلومتر والذي جرى يوم السبت ضمن فعاليات اليوم الثاني وشهد مشاركة 209 فرسان وسباقون ، وبلغت قيمة الجوائز 3 ملايين و 850 ألف درهم مقدمة من قرية الوثبة.

توج الفارس عبدالله علي الجهوري ، راكبا “شا شحمان” من اسطبلات الحزم ، بلقب سباق الاسطبلات الخاصة في اليوم الثاني من المهرجان اليوم السبت ، بحضور 209 فارس وراكبا يمثلون اندية واسطبلات الدولة. سجلت البطلة زمنًا قدره 3h25: 55 ، وجاءت الفارس Masa Adnan على الحصان “LC Camor” من اسطبلات Enjaz 2 في المركز الثاني ، بزمن قدره 3h26: 43 ، بينما احتلت الفارس Camelia Anita Kart على الحصان المركز الثالث. . أورسيني “في إسطبلات ماس ​​، بزمن قدره 3:26:47 ساعة.

وانطلق سباق الاسطبلات لنظام التسعير في قرية الإمارات الدولية للقدرة في الوثبة ، بدعم من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، لتشجيع الاسطبلات والفرسان والفرسان.

وتم تحديد مبلغ 1.5 مليون درهم للفارس الفائز بالمركز الأول ومليون درهم للفائز بالمركز الثاني و 500 ألف درهم للفائز بالمركز الثالث والأخير للخيول.

بطل سعيد

وعبر البطل عن سعادته بالفوز بالسباق في المهرجان الذي يحمل اسما عزيزا وقال ان السباق قوي لكن حصانه تمكن من التفوق ببراعة رغم محاولات منافسيه القوية.

وتوج الفائزون باللواء الدكتور أحمد ناصر الرئيسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية ومسلم العامري مدير عام قرية الإمارات الدولية للقدرة ومحمد الحضرمي مشرف سباق القرية وعبد الرحمن الرميثي مشرف القرية. .

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock