أخبار الرياضة

منتخب مصر ضد غينيا بيساو. "ردود فعل كيروش" تواصلت مسيرة في كأس الأمم الأفريقية منذ 8 دقائق

الخميس ، 13 يناير 2022 | 20:17

قرر المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم ، تقديم فريق مختلف في المواجهة القادمة ضد غينيا بيساو في المباراة المقررة يوم السبت المقبل في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة الإفريقية. الدول. كأس الكاميرون 2022.

وتعرضت كيروش لانتقادات كثيرة بسبب فريق الفراعنة في المواجهة السابقة ضد نيجيريا ، والتي تمكنت من هزيمة الفراعنة أولاً في هذه البطولة بهدف لم يرد عليها ، لذا فشل الفريق المصري في حصد أول 3 نقاط في بداية مسيرتها. مهنة أفريقية.

وقرر كيروش البرتغالي إسقاط عمر كمال عبد الواحد وأيمن أشرف على التوالي في مركز الظهير الأيمن والظهير الأيسر ، على حساب أكرم توفيق وأحمد فتوح اللذين أصيبا في المباراة الأخيرة.

وفي سياق متصل ، زاد اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطني من فرص المشاركة مع الفراعنة في المباراة المقبلة ، بعد أن فقد المصريون السيطرة على وتيرة المباراة في الجولة الماضية ، بسبب ضعف مستوى محمود. . حسن “تريزيجيه” صانع ألعاب ؛ أصيب في الرباط الصليبي ، مما أبعده عن الملاعب لأكثر من 9 أشهر.

وفي السياق ذاته ، تحدث مدرب الفراعنة عن عودة نجم ليفربول محمد صلاح إلى مركز الجناح الأيمن بعد مشاركته في مركز المهاجم الحر ، الأمر الذي تسبب في فقدان “مو” قوته وعجزه. كما قرر تغيير موقف مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني إلى مهاجم حر بعد أن قرر البرتغالي دفعه في اللقاء السابق بوسط الجناح الأيسر ، الأمر الذي جعل هجوم فريق الفراعنة في حالة من عدم الاستقرار. الارتباك الكروي.

في المقابل قرر كارلوس كيروش دفع عمر مرموش إلى مركز الظهير الأيسر للاستفادة من سرعته وقدرته التي افتقدها الفريق في المباراة السابقة بعدم ضمه إلى هذا المركز منذ البداية.

علما أن المنتخب المصري بدا باهتا في المباراة الأخيرة أمام نظيره النيجيري بسبب قوة عاملة وصفت بأنها “غير منطقية” لأنها خسرت أمام الفراعنة كل الأسلحة التي كانت ستسمح لهم بالفوز.

السؤال الذي يسيطر على عقول المصريين اليوم هو .. هل سيواصل كارلوس كيروش سلسلة الاقتحامات؟

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock