أخبار الرياضة

مصر ضد نيجيريا .. مصطفى محمد يقود الهجوم وتريزيجيه أساسي بالنسبة لكم تشكيل المباراة والقنوات الناقلة اليوم 11-1-2022.

قرر مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش رسمياً تشكيل المنتخب المصري الذي سيواجه اليوم نيجيريا في الجولة الأولى لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ، وقاد مصطفى محمد هجوم الفراعنة اليوم في الجولة الأولى من إفريقيا. كأس الأمم ، والآن ننتقل إلى تشكيل المنتخب المصري لمواجهة نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2022.

وكان تشكيل المنتخب المصري اليوم أمام نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية

وقد استقر المدير الفني كارلوس كيروش على التشكيل الخاص بمنتخب مصر أمام منتخب نيجيريا اليوم الثلاثاء في منافسات كأس الامم الافريقية، فقد قرر الاعتماد على اللاعب محمود حسن تريزيجيه بدلا من عبدالله السعيد ، كما يقود اللاعب مصطفى محمد هجوم المنتخب المصري اليوم، حيث جاء التشكيل الخاص بالمنتخب كالتالي.

  • عند مركز الحارس محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع أحمد فتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي “البغيض” – أكرم توفيق.
  • وسط الميدان حمدي فتحي – محمد النني – محمود حسن “تريزيجيه”.
  • خط المهاجمين: محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد.

استبدال المنتخب المصري اليوم ضد نيجيريا

على دكة المنتخب المصري اليوم أمام نيجيريا هم (محمد صبحي – محمد عادل عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد – الإمام عاشور – محمد شريف – رمضان صبحي – أيمن أشرف – مهند لاشين – عبدالله السعيد – محمود علاء – أحمد. السيد “زيزو” – محمود جاد)

تواجه مصر ونيجيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2022

تلتقي مصر اليوم في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون ضد نيجيريا مساء الثلاثاء 11 يناير ، بشرط أن تقام المباراة في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة وفي 7:00 مساءً بتوقيت السعودية 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي كجزء من من الدور الأول من منافسات دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock