التخطي إلى المحتوى

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره السنغافوري في الجولة الثامنة من المجموعة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر مساء الجمعة 11 يونيو على ملعب مرسول بارك.

تقدم كورة 365 لجمهورها مشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر اليوم ، حيث من المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أي الثامنة صباحاً بتوقيت القاهرة ، وستكون المواجهة على الهواء مباشرة على السعودية. تبث قناة رياضية (1) بأداء صوتي للمعلق عبدالله الغامدي.

أظهر المنتخب السعودي نفسه بشكل فريد في الآونة الأخيرة ، حيث استعاد توازنه وقسم صفوفه لهذه التصفيات ليقود ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة بعد فوزه على اليمن 3-0 في الجولة التاسعة.

يرغب الخضر السعودي في مواصلة سلسلة الانتصارات وألحان الإبداع الليلة حيث سيقاتلون بضراوة للفوز واقتناص النقاط الكاملة للبقاء في الصدارة وعدم منحهم لأي شخص للتأهل إلى تصفيات كأس العالم والقتال بكل قوتهم. للعبور إلى قطر.

من ناحية أخرى ، لم تظهر سنغافورة بعد المستوى المطلوب ، حيث أن أداؤها متقلب وغير مستقر ، حيث احتلت المركز الرابع في الجدول برصيد 7 نقاط ، وتعادل مع فلسطين في المركز الثالث.

اليوم يريد المنتخب السنغافوري تصحيح طريقه بعد الهزيمة الثقيلة في الجولة التاسعة أمام أوزبكستان بخمس ردود فعل أو عدم وجود ردود فعل وبالتالي سيحاول الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاتهم وتحسن نتائجهم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. فيديو لهدف هز المرمى وحارسه من مسافة تزيد عن 45 متراً
  2. بهذه الطريقة تشغلون واتساب على أكثر من رقم
  3. يورو 2020 : عدو المشروبات الغازية.. تصريح قديم يفسر تصرف رونالدو المثير في يورو 2020
  4. "ضبط" الان ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 Toyor al janah HD - ثقفني 2022
  5. بالفيديو..سامي مؤمن: هذه أسباب ديون الاتحاد.. والأهلي دخل في متاهة! - مرصد الرياضة
  6. Honor تكشف عن أجهزة MagicBook X 14 و X 15 بالجيل 10 من معالجات إنتل
  7. يورو 2020 : يورو 2020 : 5 ملاحظات على تعادل إسبانيا مع السويد في يورو 2020 - سبورت 360

التعليقات