التخطي إلى المحتوى

يلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره الأتراك في الملعب الأولمبي الليلة ، الجمعة 11 يونيو ، لاحتساب انطلاق المرحلة الأولى من دور المجموعات من بطولة أوروبا “أمم أوروبا” 2020/2021.

ستقدم كورة 365 لمتابعيها بث مباشر للمباراة بين إيطاليا وتركيا مع موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، أي 9:00 صباحًا بتوقيت القاهرة ، وسيتم بث المواجهة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت. قناة HD1 Max بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

منذ فترة التوقف الدولية ، دخل المنتخب الإيطالي مرحلة تحضيرية لبطولة أوروبا ، تدرب خلالها اللاعبين بشكل مكثف للغاية ، في حين أنهوا مباراتين وديتين قدموا فيهما بطريقة مميزة ، الأولى كانت ضد سان مارينو والهزيمة. برصيد سبعة دون رد فعل ، والثانية كانت جمهورية التشيك وفازت بأربعة نظيفة.

ويؤكد المنتخب الإيطالي استعداده الكبير لهذه البطولة الهامة في القارة حيث أنهى استعداداته لهذه البطولة بتركيز كبير وثقة كبيرة.

من ناحية أخرى ، أعد المنتخب التركي نفسه جيدًا لبطولة أوروبا ، بعد أن لعب 3 مباريات ودية ، وفاز 2 وتعادل 1 – وهو رقم مقبول وتأكيد على استعداده للعب في بطولة أوروبا ، لكن المباريات الرسمية دائمًا لها رمز خاص.

يبحث المنتخب التركي عن فوز ومباراة قوية الليلة بعد استكمال استعداداته لهذه المباراة الافتتاحية ، والتي سيحاول من خلالها احتلال الصدارة اليمنى منذ البداية لإشعال الصراع في هذه المجموعة الأولى ، لكن هذا الأمر سيحدث. لن يكون الأمر سهلا ، خاصة أنها تواجه خصمًا عنيدًا وقويًا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حصري بلومبرغ: "موانئ دبي" تدرس بيع حصة في أهم منطقة صناعية وتجارية بالإمارة
  2. شوقى غريب: انضمام محمد صلاح لنا يرفع الطموح و3 لاعبين كبار بالقائمة قرار نهائى - اليوم السابع
  3. كويكب ضعف حجم تمثال الحرية "يحتمل أن يكون خطرا" يمر قرب الأرض!
  4. يورو 2020 : بطولة باسم رونالدو.. 10 أرقام تاريخية لكريستيانو في يورو 2020 | Goal.com
  5. "ضبط" تردد قناة البحرين الرياضية HD2 الناقلة لمباراة ايران والعراق تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم - موجز الأخبار 2022
  6. 150 مهاجرا يحاولون دخول مليلية ، H24info
  7. فضيحة أخلاقية تطـارد صفقة النصر الجديدة فينسنت أبوبكر

التعليقات