أخبار الرياضة

مدرب بيلباو: نحن في أفضل حالاتنا

اعتبر مدرب أتلتيك بيلباو ، مارسيلينو تورال ، فريقه “في أفضل حالة ذهنية” خلال مؤتمر صحفي قبيل لقاءهما الأحد مع ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال تورال: “أتيت للعب كأس السوبر ضد 3 فرق كبرى ، وقد فزنا بجدارة بأحدهم ، بطل الدوري الإسباني. نحن متحمسون لنكون قادرين على اللحاق بالنتائج.

واعترف مدرب (الأسود) أن مواجهة أتلتيكو كانت مرهقة جسديا ، رغم أنه أكد أن الأمر لا علاقة له به. سوف تعوض الروح المعنوية عن التعب الذي قد نشعر به.

ورأى تورال أن بداية المباراة يمكن أن تكون أحد العوامل التي حددت موقف ميرينغ ، وكشف: “لقد بدأوا بقوة كبيرة ، وأظهروا أنهم في سانتياغو برنابيو ، حيث سيطروا على مجريات الأمور في أول 25 دقيقة ، رغم أننا كنا قادرين على مقاومة الضغط وأثبتوا ذلك مرة أخرى في سان ماميس حيث سجلوا هدفين وسجلنا في الدقائق الأولى من المباراة.

كما اعترف مدرب الباسك بأن “الفوز على ريال مدريد سيتطلب معاناة” ، وأن لاعبيه سيضطرون إلى “التراجع” خلال فترات معينة من المباراة حتى يتمكنوا من التغلب على كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي ، لكن تورال أشار إلى أن فريقه لاعبين “أن يبذلوا قصارى جهدهم بسرعة وبأقصى حد ، وأن نكون دقيقين أمام المرمى. هذا ما فقدناه في العديد من المباريات هذا الموسم.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock