التخطي إلى المحتوى
مدرب الكونغو الديمقراطية يكشف سبب قبوله مواجهة الخضر

تساءل الكثيرون في الكونغو الديمقراطية عن سر مواجهة منتخبهم الوطني ل” الخضر ” وديا بمناسبة أول خرجة يقود فيها كريستال كريستيان نسينغي بيمبي العارضة الفنية ل” الفهود ” حيث إعتبرو قبول الأخير للمهمة بمثابة إنتحار على إعتبار انه سيواجه أبطال إفريقيا و إحدى أقوى المنتخابات القارة خلال الوقت الراهن .

نسيينغي : الحديد يشحذ بالحديد لذا ستواجه أحد كبار إفريقيا

كتب نسينغي الذي حل ب الجزائر أول أمس رفقة اللاعبين المحليين، متحدثا عن أسباب مواجهته أبطال إفريقيا رغم أن المهمة لا تبدو مثالية بالنسبة لمدرب يخوض أول مباراة لهو على رأس منتخب الكونغو : ” لا يمكننا البقاء مكتوفي الأيدي، نحن مدينون لبلدنا من أجل إعادة المنتخب إلى مكانته ” .

لا نهتم في حالة الهزيمة فالمباراة خطوة ضمن مرحلة

تابع مدرب الكونكو الديمقراطية حول مبارته أمام أشبال جمال بالماضي و المبرجمة هذا الخميس، مشددا على أن تلك المباراة ايضا الودية ضد الموالية أمام كوت ديفوار الإثنين المقبل في مدينة أميان الفرنسية تندرج ضمن عملية بناء منتخب كونغولي قوي .

لا أتخوف من الهزيمة أمام الكبار

قال : “من الضروري تقييم اللاعبين، علينا أن نستعيد روح منتخبنا و نسترجع الحالة الذهنية للاعبين، كل ذلك سيتحقق بالمباريات الودية، كرة القدم تغيرت الآن، نحتاج إلى تقييم أنفسنا أمام الكبار، لا أتخوف من الهزيمة، فالمباراة خطوة فقط ضمن مرحلة إعادة بناء منتخبنا، لجعل شبابنا أكثر جماعية و إستعدادا للمواعيد الرسمية التي تنتضرنا” .

التعليقات

اترك تعليقك