أخبار الرياضة

محمد صلاح يكشف أهم الحقائق عن تجديد عقد ليفربول ورحيل تشيلسي قبل ساعة

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 13:27

تطرق اللاعب الدولي المصري محمد صلاح ، خلال لقائه مع مجلة “جي كيو” البريطانية ، إلى العديد من الأسئلة الشائعة قبيل انطلاق مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا ، والمقرر إجراؤها في تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء.

وكانت أبرز أقوال محمد صلاح ما يلي:

كشف محمد صلاح عن سبب رحيله عن تشيلسي في 2015 والتحق بالدوري الإيطالي عبر بوابات فيورنتينا وروما قبل العودة إلى ليفربول ، وقال: “عندما تشعر أن حلمك يتلاشى ، فأنت تريد أن تفعل كل شيء لتحقيقه ، مهما تطلب الأمر. سوف تنجح.

وأضاف: “يسعد الناس دائمًا أينما كانوا ، ولدى الناس روتينهم أو منطقة راحتهم أو أيًا كان ما يسمونه ، فهم لا يحبون التغيير ، وهذا ما نحن عليه كبشر.”

محمد صلاح

وتابع: “عندما أتذكر قراري ، أدركت أنها كانت خطوة سيئة ، لم أكن ألعب كثيرًا ، لذا شعرت أنه يجب أن أذهب لأن لديك خياران لإثباتهما للناس. أن تشيلسي كان على حق في وضعه في مقاعد البدلاء أو إثبات خطأهم وأنا في حاجة إليها. “.

كما أثار محمد صلاح الجدل حول تجديد عقده مع ليفربول ، وقال: “أريد البقاء في ليفربول ، لكن الأمر ليس بيدي ، الأمر بيد الإدارة ، هم يعرفون ما أريد وأنا. لا تقدم طلبات مجنونة.

واختتم: “الأمر يتعلق بأكثر من المال ، لكن التقدير يكون عندما تطلب شيئًا ويظهرون لك أنه يمكنهم منحك هذا الشيء لأنهم يقدرونه. ما فعلته للنادي ، أنا هنا منذ خمس سنوات. سنوات ، أعرف ليفربول جيدًا ، أحب الجماهير ، المشجعون يحبونني ، لكن الأمر في أيدي الإدارة “.

ينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 ، حيث يسعى النادي الإنجليزي لتمديد عقد الفرعون المصري لسنوات أخرى.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock