التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح ومباريات نارية خلال شهر سبتمبر

محمد صلاح ومباريات نارية خلال شهر سبتمبر، والذي سيعود من خلاله دوري أبطال أوروبا وتبدأ جميع الفرق تستقر على التشكيل الأساسي، خاصة بعد نهاية سوق الإنتقالات الصيفية.

النجم المصري محمد صلاح، أحد أهم لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي ينتظره شهر قوي للغاية على المستوى الفردي والجماعي مع الريدز.

وتنتظر محمد صلاح مواجهة قوية أمام نيوكاسل على ملعب أنفيلد يوم 14 سبتمبر الجاري، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، وبعد ذلك بثلاثة أيام يوم 17 سبتمبر سيحل الريدز ضيفاً على نابولي في إفتتاح مبارياته بدوري أبطال أوروبا.

مواجهة ثأرية لنابولي أمام ليفربول

مواجهة ثأرية لنابولي أمام ليفربول ومحمد صلاح تحديداً، بعدما أقصى النجم المصري الفريق الإيطالي الموسم الماضي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بهدفه الرائع بعد المرور من كوليبالي.

مواجهة قوية لليفربول أمام تشيلسي

يعود ليفربول من إيطاليا إلى لندن، حيث مواجهة قوية أمام تشيلسي، بعد حوالي شهر من المواجهة التي جمهت بينهما في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

يوم 22 سبتمبر سيحل صلاح ضيفاً على فريقه السابق، من أجل التسجيل في ستمفورد بريدج معقل تشيلسي، الذي طالما إعتاد صلاح التسجيل فيه.

يوم 23 يتمنى محمد صلاح الذهاب إلى مدينة ميلانو الإيطالية، للمشاركة في حفل جوائز ذا بيست، خاصة وأنه مرشح بأن يكون ضمن أفضل 11 لاعب في الموسم.

بعد مواجهة تشيلسي، يوم 25 سبتمبر مباراة سهلة للريدز بكأس الكابيتال وذلك ضمن الجولة الثالثة أمام ام كيه دونز، وبنسبة كبيرة لن يشارك فيها صلاح، خاصة وأن يورجن كلوب يقرر إراحة النجوم الكبار في مثل هذه المباريات.

ثم يعود محمد صلاح من جديد لملعب أنفيلد يوم 28 في آخر مباراة بشهر سبتمبر، أمام شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الأولى الشامبيونشيب، وستكون المواجهة الأولى لصلاح أمام هذا الفريق ليزيد عدد الأندية التي سجل في مرماها.

التعليقات

اترك رد