التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح مرشح للكرة الذهبية

بعد رياض محرز ، محمد صلاح مرشح لجائزة الكرة الذهبية المقدمة من “فرنس فوتبول “.  وقد تواجد محمد صلاح في المجموعة السادسة مع إيدين هزارد وماركينيوس وفليكس ورحيم ستيرلينغ.

 محمد صلاح مع ليفربول

لم يكن من المتوقع أن ينفجر صلاح مع ليفربول بهذا الشكل . فاللاعب المصري قدم إعجازا كرويا منذ قدومه لليفربول . فقد صنف من بين أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم السنة الماضية . ويعود هذا للولع والشعبية التي حصدها هناك في أنجلترا.  فقد طبع محمد صلاح إسمه بأحرف من ذهب عند مسمع كل عاقل. لن نتحدث اليوم بلغة الأرقام كثيرا فهذا شخص لا تنصفه الأرقام ولكن للضرورة أحكام.

فقد فاز محمد صلاح مع ليفربول بجائزة هداف الدوري الأنجليزي لموسمين تواليا عندما سجل في موسم 2018 22 هدف والموسم قبل الماضي 32 هدفا.و قاد الفرعون المصري فريقه لنهائي الأبطال الموسم قبل الماضي و إلى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف مانشستر سيتي  . قبل أن يقوده لنهائي دوري الأبطال الذي حققه رفقة فريقه في مباراة نهائية أمام توتنهام. كما يطمح محمد صلاح هذا العام لتحقيق لقب البرميرليغ الغائب عن خزائن ناديه لثلاثين سنة. وقد حقق صلاح عديد الجوائز كأول لاعب يحقق 3 مرات لاعب الشهر تواليا وأفضل لاعب في أنجلترا مختارا من عديد الصحفيين ومن لجنات النقاد.

محمد صلاح عربي ثاني مرشح للكرة الذهبية

صلاح هو ثاني لاعب عربي يضمن ترشحه مع نخبة الأفضل في العالم مع المرشح الأخر رياض محرز . فقد رشح صلاح بفضل تألقه الموسم الماضي مع فريقه ليفربول ،حيث إحتل الأحمر حينها مركز وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراع طويل مع مانشستر سيتي حسم في أخر جولة . وحقق محمد صلاح إنجازا تاريخيا كذلك بقيادة فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب سنوات. وسيكون صلاح هذه السنة مراهن جدي على تحقيق أفضل مرتبة ممكنة بين أفضل لاعبي العالم ومع تواجد كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي . يذكر أيضا أن محمد صلاح إحتل المركز السادس السنة الماضية في حفل التتويج بالكرة الذهبية 2018 التي فاز بها لوكا مودريتش حينها.

إقراء أيضا :

عاجل :رسميا الكشف عن المرشحين للكرة الذهبية 2019

التعليقات

اترك تعليقك