التخطي إلى المحتوى
مباريات ريال مدريد القادمة قبل وبعد الكلاسيكو (مباريات رد الإعتبار )

لا يمضي يوم دون أن يبحث فيه الملايين عن مباريات ريال مدريد القادمة. فعندما تكون النادي الأكثر بحثا والأكثر متباعة وإنتظارا  من قبل كم هائل من المتابعيين  فهذا يدل على أن المرينجي  نادي عظيم ومصدر إلهام الملايين. فينتظر عشاق ريال مدريد إستيقاظ الأسد من سباته ليعود لمكانه الطبيعي . فيدخل ريال مدريد حاليا  فترة مباريات حسامة ستحدد إما إنقاذ موسمه أو مزيد من سخط الجماهير عليه.

 الوضعية الحالية لفريق ريال مدريد في مختلف المسابقات

1 مسابقة الدوري الإسباني 

يحتل فريق ريال مدريد بعد نهاية الجولة 12 من الليغا الإسبانية المركز الثاني خلف غريمه الكتلوني برشلونة . ويتصدر البرسا الدوري الإسباني ب 22 نقطة وهو نفس نقاط ريال مدريد لكن يتصدر برشلونة بفارق الأهداف عن فريق ريال مدريد . وسجل الفريق الملكي حتى الأن في الدوري 21 هدف وقبل 9 أهداف . ويسعى الملكي لإسترجاع الصدارة التي كان يحتلها قبل فترة خاصة في ظل التخبط الذي يعيشه برشلونة.

2 مسابقة دوري أبطال أوروبا 

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة A ب7 نقاط خلف باريس سان جيرمان الذي ضمن التأهل لدوري 16 ب 12 نقطة كاملة. وحقق المرينجي البارحة فوزا ساحقا أمام ضيفه غلطة سراي التركي بسداسية كان بطلها النجم الصغير رودريغو بتسجيله هاتريك .ويسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في اللقاءات القادمة للحاق بباريس سان جيرمان للدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

2 المباريات القادمة لريال مدريد في مختلف المسابقات

1 مباريات ريال مدريد قبل الكلاسيكو

يحل فريق ريال مدريد يوم السبت 9 نوفمبر ضيفا ثقيلا على إيبار على تمام الساعة 15:30 زوالا بالتوقيت العالمي ضمن منافسات الدوري الإسباني.كما يلتقي المرينجي بعدها يوم 18 ديسمبر مضيفه برشلونة على ملعب الكامب نو في مبارة كبرى ستشهد تنافسية هذا العام لفك الشراكة عن صدارة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد بعدها يوم 23 من نفس الشهر فريق ريال سوسيداد في سباق الدوري الإسباني. كما سيلاقي بعدها بثلاثة  أيام يوم 26 نوفمبر فريق باريس سان جيرمان في منافسات دوري أبطال أوروبا.

إقرء أيضا :

تعرف على أرباح أكبر 5 قنوات عربية على اليوتيوب

التعليقات

اترك تعليقك