التخطي إلى المحتوى
مباريات برشلونة القادمة قبل وبعد الكلاسيكو (مبارايات مصيرية )

مباريات برشلونة القادمة هي محل إهتمام عشاق الكتلوني خاصة في هذا المنعرج بالذات من الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.  فهناك حالة قلق تنتاب عشاق الأزرق والأحمر من حالة الفريق ومامدى قدرته على تخطي المباريات القادمة بأخف الأضرار. فيتمنى مشجعي النادي الكتلوني إقدام المدرب واللاعبين على إحداث تغيير جذري في حالة الفريق الحالية من أجل النهوض من جديد والقطع مع شبح التعثرات التي لا تليق بحجم النادي الكبير.

الوضعية الحالية لفريق برشلونة في مختلف المسابقات

1 في مسابقة الدوري الإسباني 

رغم تصدره للترتيب مناصفة مع غريمه ريال مدريد برصيد 22 نقطة ،إلا أن حالة الفريق غير مطمئنة بالمرة . فالكل يعلم أنه لو لا تعثر ريال مدريد في الجولة الماضية لا تصدر الفريق الأبيض الدوري الإسباني. فالخسارة المذلة التي تعرض لها فريق البرسا ب3 أهداف لهدف في ريمونتادا أمام ليفانتي جعلت الفريق في حالة تخبط. ويسعى برشلونة خلال المباريات القادمة إلى تصدر الدوري الإسباني لضمان قدرته على تحقيق اللقب لموسم أخر.

ليونيل ميسي

 

2 في مسابقة دوري أبطال أوروبا 

يحتل فريق برشلونة صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقاط ومتبوعا بصاحب المركز الثاني فريق بروسيا دورتموند ب 7 نقاط. ولا تزال وضعية برشلونة حتى الأن غير مريحة نظرا لأنه مزالت تنتظره مباريات صعبة قد لا يخرج منها البرسا سليما خاصة بعد تعادله المخبيب أمام جماهيره أمام سلافيا براغ التشيكي. ويتطلب من برشلونة تحقيق الفوز أمام دورتموند والإنتر ليبقى تأهله مضمون.

المباريات القادمة لفريق برشلونة في مختلف المسابقات

يستضيف البرسا فريق سيتلتا فيغو على أرضية الكامب نو غدا السبت في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت العالمي . ويقابل بعدها البرسا فريق كارتاخينا في مباراة دولية ودية قبل أن يلاقي بعدها الريال في قمة قمم العالم الكروية . ويلاقي بعدها برشلونة فريق ليغانيس يوم 23 نوفمبر المقبل.

إقرء أيضا :

مباريات ريال مدريد القادمة قبل وبعد الكلاسيكو

 

التعليقات

اترك تعليقك