التخطي إلى المحتوى
مباريات الأهلي السعودي القادمة في مختلف المسابقات

مباريات الأهلي السعودي تعد محل بحث عدد كبير من متابعي هذا النادي الكبير. إذ يعتبر نادي الأهلي السعودي واحد من أكبر الأندية السعودية والعربية والأسياوية . فيعتبر الفريق الأخضر من أكبر المنافسين سواء في الدوري السعودي أو إذا تعلق الأمر بالكأس أو حتى في دوري أبطال أسيا.

الوضعية الحالية لفريق الأهلي السعودي في مختلف المسابقات

يعتبر نادي الأهلي السعودي واحد من أكبر الأندية التي تنافس على الدوري السعودي . فيحتل الفريق الأن وبعد نهاية الجولة التاسعة المركز الثاني خلف فريق الهلال السعودي الذي يتصدر الدوري السعودي للمحترفين ب 20 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن فريق الأهلي السعودي أي ب 17 نقطة ،ويطمح هذا الأخير للمقارعة حتى النهاية على الصدارة.

شعار فريق الأهلي السعودي

 

2 منافسات كأس الملك

يطمح الأهلي السعودي من دون شك لتحقيق اللقب الملكي السعودي . وسينصب تركيز الفريق نحو هذه البطولة من أجل تحقيق نتيجة مرضية بالتأهل لأدوار متقدمة أو بتحقيق اللقب حتى. فالأمر ليس صعب على فريق الأهلي السعودي بالنظر للإمكانيات العالية للفريق الأخضر.

المباريات المتبقية  لفريق الأهلي السعودي حتى نهاية 2019

مزالت تنتظر فريق الأهلي السعودي مباريات صعبة في منافسات الدوري السعودي خاصة عند ملاقات الفرق الكبيرة . ولا يسمح أبدا للفريق بالتعثر خلال اللقاءات المتبقية ،لأن أي تعثر قد يطيح بحلم تحقيق لقب الدوري السعودي.

وسيستهل الأهلي السعودي مبارياته في مسابقة الكأس بمقابلته فريق الجندل يوم 5 نوفمبر القادم  . كما سيلاقي الفريق بعدها يوم 23 من نفس الشهر في مباراة كبيرة فريق الفيصلي السعودي في إطار منافسات دوري المحترفين السعودي. 

ومن بعدها يلاقي الفريق خصمه اللدود الهلال السعودي يوم 29 نوفمبر في قمة سعودية خالصة . وسيقابل فريق الأهلي السعودي بعدها فريق ضمك يوم 6 ديسمبر . وأما المباراة التي تليها ستكون أمام فريق الشباب يوم 13 من الشهر ذاته . وسيختتم فريق الأهلي السعودي مبارياته خلال السنة الحالية بلقائين سيكون الأول أمام فريق أبها السعودي يوم 19 ديسمبر والثاني يوم 27 أمام الرائد السعودي.

إقرء أيضا :

طريقة التقديم في جوجل أدسنس من موقع chof 360

 

التعليقات

اترك تعليقك