التخطي إلى المحتوى
مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم والقنوات الناقلة بي أن سبورت HD4
توقيت مباراة انتر ميلان وميلان اليوم الأحد 21 فبراير 2021 ضمن مباريات الجولة الأسبوع 23 من قبل في الدوري الإيطالي الذي شهد بالأمس العديد من المباريات الهامة في نفس الجولة حين تمكن فيورنتينا من تحقيق الفوز خارج ملعبه امام أودينيزي بهدفين دون رد، وتمكن سامبدوريا من تحقيق الفوز على اتلانتا بهدفين مقابل هدف، وحقق جنوى الفوز على كالياري بهدفين مقابل هدف، واليوم يقام ديربي قوي بين الميلان والانتر على ملعب السان سيرو في السادسة والنصف توقيت مصر.
الميلان يستضيف الانتر في مباراة قوية يسعى فيها جاتوروز ورفاقه إلى تحقيق فوز ينسيه مرارة الخسارة في اخر مبارياته أمام فريق يوفنتوس في الجولة الماضية من الكاليتشو بهدف وحيد سجله بونوتشي مقابل ثلاثة أهداف لليوفي عن طريق ديبالا وكوادرادو وخضيرة، ليخسر ثلاثة نقاط هامة في الدوري الإيطالي ليصل رصيده إلى 50 نقطة تمكن من جمعها من تحقيق الفوز في 15 مباراة، والتعادل في خمس مباريات، وخسارة تسع متواجدا في المركز الخامس في جدول الترتيب.

مباراة ميلان وانتر ميلان اليوم

على الجانب الاخر فريق الانتر لن يكون خصما سهلا لجارة الميلان في ظل سعي الفريق للأخذ بالثأر من جاره اللدود الذي أطاح به من كأس إيطاليا بفوزه عليه في دور ربع النهائي بهدف دون رد عن طريق كوتروني في مباراة قوية امتدت للأشواط الإضافية، بينما في الدوري الإيطالي تمكن الانتر من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة بثلاثة أهداف سجلا إيكاردي مقابل هدفين سجلهما بونافنتورا وسوسو، والفريق يدخل المباراة ممتلكا 58 نقطة جمعها من تحقيق الفوز في 16 مباراة، والتعادل في عشر مباريات، وخسارة ثلاث.

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان

ميلان Vs انتر ميلان.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD1+HD4 .
الملعب : سان سيرو .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : انتر ميلان (1-2) ميلان.
موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:00 مساءاً بتوقيت العراق .
4:00 مساءاً بتوقيت السودان .
5:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:00 مساءاً بتوقيت تونس .
3:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

معلومات عن إنتر ميلان

نادي إنترناسيونالي ميلانو لكرة القدم (بالإيطالية: Football Club Internazionale Milano) أو كما يعرف بـ إنترناسيونالي ميلانو (بالإيطالية: Internazionale Milano)، واختصاراً يسمى باسم الإنتر (بالإيطالية: Inter) ويعرف كذلك في خارج إيطاليا باسم إنتر ميلان (بالإيطالية: Inter Milan)،[13][14] هو نادي كرة قدم محترف مشهور تأسس سنة 1908 بمدينة ميلانو في إقليم لومبارديا في إيطاليا. يعرف الفريق بلونيه الأسود والأزرق،[15] ويشتهر في إيطاليا بلقب “النيراتزوري” (بالإيطالية: Nerazzuri) (بالعربية: الأسود والأزرق). يشارك الفريق في الدوري الإيطالي الدرجة الأول منذ تأسيسه سنة 1908 وقد فاز بثلاثين بطولة محلية، بما فيها 18 لقب للدوري الإيطالي،[16] وكأس إيطاليا سبع مرات،[17] وكأس السوبر الإيطالي 5 مرات،[18] وبذلك يعتبر النادي الأكثر نجاحا في إيطاليا بالمشاركة مع غريمة التقليدي إيه سي ميلان، بعد نادي يوفنتوس، والوحيد الذي لم يسقط إلى دوري الدرجة الثانية منذ انضمامه سنة 1908.

معلومات إيه سي ميلان

رابطة ميلان المحدودة لكرة القدم (بالإيطالية: Associazione Calcio Milan SpA) ،[1] وغالباً ما يعرف اختصاراً باسم إيه سي ميلان (بالإنجليزية: A.C. Milan)‏ أو الميلان فقط، هو نادي كرة قدم إيطالي احترافي، تأسس بتاريخ 16 ديسمبر 1899[20] بمدينة ميلانو في إقليم لومبارديا في إيطاليا، على يد الإنجليزي هيربرت كيلبن. يعرف الفريق بلونيه الأسود الأحمر، ويشتهر في إيطاليا بلقب “الروسونيري” (بالإيطالية: Rossoneri) (بالعربية: الأحمر و الأسود). ويلعب الفريق حاليّاً في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. يلعب نادي إيه سي ميلان مبارياته الرسمية على ملعب سان سيرو (بالإيطالية: San Siro)،[] فهو ملعب كرة القدم الرئيسي في مدينة ميلانو الإيطالية، ويعتبر من أجمل ملاعب العالم وأكثرها استيعابا للجماهير حيث تصل طاقته الإستيعابية إلى 80,074 متفرج. سمي الملعب على أسطورة الكرة الإيطالية جوزيبي مياتزا والذي سبق وأن لعب لناديي مدينة ميلانو.] يعتبر نادي إنتر ميلان العدو اللدود والغريم التقليدي لنادي إيه سي ميلان، فيجمع بينهما أشهر ديربي في العالم يسمى بـديربي ميلانو ( يسمى أيضا ديربي ديلا مادونينا و ديربي الغضب)، فهو يمثل ديربي بين فريقين حصدوا 10 بطولات دوري أبطال أوروبا، و 36 بطولة دوري محلي.] أقيم أول لقاء بين الفريقين بتاريخ 18 أكتوبر 1908، وانتهى بفوز إيه سي ميلان بنتيجة 2-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *