التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد اليوم ضد شاختار دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد اليوم ضد شاختار دوري أبطال أوروبا، يتطلع ريال مدريد إلى التعافي من الهزيمة المفاجئة يوم السبت أمام قادش عندما يفتتح مشواره في دوري أبطال أوروبا 2020-21 على أرضه أمام شاختار دونيتسك. تكبد لوس بلانكوس أول خسارة له في الدوري هذا الموسم على أرضه أمام قادش.، حيث سجل أنتوني لوزانو الهدف الوحيد في المسابقة في الدقيقة 16.

سيصمم فريق المدرب زين الدين زيدان على العودة إلى طرق الإنتصارات يوم الأربعاء حيث يستعدون لإستقبال العملاق الأوكراني شاختار في إسبانيا في مباراة ينبغي أن تكون مثيرة.

تصريحات المدربين قبل المباراة

زين الدين زيدان (مدرب ريال مدريد): “نعرف من نحن وماذا نريد. المهم هو الإستعداد. ثم هناك الكثير من الفرق التي ترغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا وريال مدريد واحد منهم. سيكون الأمر معقدًا، وستكون هناك أوقات صعبة كما هو الحال دائمًا. لدينا طموح عالي للفوز بالبطولة”.

لويس كاسترو (مدرب شاكتار دونيتسك، ماركا): “في دورينا نمتلك 75٪ ونحن فريق هجومي قوي. منطقياً لن يكون الأمر كذلك ضد ريال مدريد لأنه بقوته سيحرمنا من الكرات كثيراً. العام الماضي ضد مانشستر سيتي إستحوذنا على 45٪. لماذا ا ؟ ليس لأننا لا نريد الكرة ولكن لأنهم يأخذونها منك. من هناك يجب أن نحاول التكيف، والدفاع بشكل أفضل والإستفادة من الإستحواذ الذي سنضطر إلى فرضه”.

مباراة ريال مدريد اليوم

سيتمكن فريق Merengues من الإعتماد على معظم ركائز الفريق، مثل Raphal Varane و Toni Kroos و Luka Modric و Karim Benzema. لكن سيرجيو راموس تأثر ضد قادش يوم السبت. يجب أن يتعامل كاسا بلانكا أيضًا مع إصابات داني كافخال وألفارو أودريوزولا ومارتن أوديجارد وإيدن هازارد. ماريانو دياز لم ينضم إلى المجموعة.

مجموعة ريال مدريد اليوم:

حراس المرمى: كورتوا ولونين وألتوب.

المدافعون: ميليتاو وفاران وناتشو ومارسيلو ومندي.

لاعبو الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي وإيسكو.

المهاجمون: بنزيمة، أسينسيو، فاسكيز، يوفيتش، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة مباراة ريال مدريد اليوم ضد شاختار

 

مباراة ريال مدريد اليوم

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراةالموعدالقناة الناقلةالملعب
ريال مدريد – شاختارالأربعاء 21 أكتوبر 2020،
4 ربيع الأول 1442،
18:55 مصر، 19:55 السعودية
beIN Sports HD 1ألفريدو دي ستيفانو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *