التخطي إلى المحتوى
مباراة البرازيل ضد الأرجنتين سوبر كلاسيكو الرياض
البرازيل ضد الأرجنتين سوبر كلاسيكو الرياض

تعرف على موعد و القنوات الناقلة كأس سوبر كلاسيكو في مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في الرياض حيث تستضيف جامعة الملك سعود يوم الجمعة 15-11-2019 هذه المباراة الودية ضمن فعاليات الاحتفال بموسم الرياض هذه السنة وبعد وصول المنتخبين إلى السعودية صباح اليوم أجرى منتخب البرازيل وكذا منتخب الأرجنتين أول حصتين تدريبيتين لهما استعدادا لملحمة كروية تعد بالكثير.

نبذة تاريخية عن منتخب الأرجنتين

هو منتخب لاتيني و المشهور بلقب التانغو تأسس عام 1893 وشارك في جميع نسخ كأس العالم إلا أربع مرات و كانت أعوام 1938-1950-1954-1970 فاز بكأس العالم في مناسبتين بفضل الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا سنتي 1978-1986 فيما حاز منتخب الأرجنتين على لقب كوبا أمريكا الشهيرة 14 مرة.

نبذة تاريخية عن منتخب البرازيل

هو منتخب لاتيني أيضا ويشتهر بلقب السيليساو تأسس عام 1916 حيث يصنف  كأكبر منتخب وطني حاز على لقب كأس العالم في خمس مناسبات مختلفة من قارة إلى أخرى و كانت هذه الإنجازات أعوام 1958-1962-1970-1994-2002 و سجل نفسه أيضا كمتوج بكاس القارات في أربع مناسبات كاملة.

موعد و تفاصيل مباراة البرازيل ضد الأرجنتين يوم الجمعة في الرياض

بعدما حل منتخب البرازيل و نظيره الأرجنتين صباح اليوم في السعودية أجرى كلا المنتخبين حصة تدريبية استعدادا لمباراتهما الودية على ملعب جامعة الملك سعود مساء الجمعة 15-12-2019 حيث سيشهد اللقاء حضور منتخبين من الطراز الكبير في تاريخ الطرة العالمية وكانت الرياض قد استقبلت هذه المباراة شهر أكتوبر تشرين الأول من العام الماضي حين فاز المنتخب البرازيلي بلقب كأس سوبر الكلاسيكو بنتيجة هدفين دون رد.

نيمار يغيب عن مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في الرياض

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي في ندوة صفية صباح اليوم أمام الصافة السعودية بالرياض أن المنتخب تنقل دون نجم فريق باريس سان جرمان بعد الإصابة التي مازالت تلاحق هذا اللاعب منذ بداية الموسم مع الفريق الباريسي ليكون السيليساو هذه الجمعة منقوصا من أبرز لاعب في كتلة الفريق وهو قائد فريق السامبا آخر سنتين.

اقرأ المزيد :

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين و القنوات الناقلة يوم الجمعة 15-12-2019

سيكون عشاق المتعة الكروية في السعودية مرة أخرى هذه السنة على موعد مع مباراة البرازيل و الأرجنتين لذا سنعرض عليكم القنوات الناقلة للمباراة بغية الاستمتاع في كأس سوبر كلاسيكو العالم واليكم القنوات الناقلة للمباراة :

  • قناة KSA SPORT الرياضية السعودية,قنوات بي إن سبورت القطرية Bein Sport.
  • التوقيت 20سا بتوقيت الرياض,19سا بتوقيت القاهرة,18سا بتوقيت الجزائر-الرباط-تونس.
  • الموعد  ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

التعليقات

اترك تعليقك