أخبار الرياضة

ما قصة ظهور إريك كانتونا في المغرب بقميص الرجاء البيضاوي؟

انتشرت صور أسطورة مانشستر يونايتد إريك كانتونا في المغرب ، خاصة في الدار البيضاء ، مرتديًا قميص نادي الرجاء البيضاوي المغربي ، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما فتح الباب لكثير من الاستفسارات حول قصة ظهور النجم الفرنسي بقميص المغرب. رجا.

تدور القصة حول إطلاق إريك كانتونا لعلامة تجارية للسفر تسمى “Luckin FC” ، وتتمثل فكرة المشروع في تنظيم رحلات لعشاق كرة القدم المهتمين باكتشاف تاريخ أندية كرة القدم في أجزاء مختلفة من العالم.

قال كانتونا: “أود أن أرى ما إذا كان هناك أشخاص ما زالوا يؤمنون بشغف وروح اللعبة”. وأن البعض لا يزال مهتمًا بالتاريخ والمجتمعات التي تحيط بهذه النوادي الشهيرة. الناس والمدن والملاعب.

يقول: “تجد اليوم أشخاصًا يحبون النادي ولا يعرفون حتى تاريخه الحقيقي”. قصة تأسيسها وداعميها. أعتقد أن هذه أشياء مهمة في عالم كرة القدم ، ولهذا السبب نقوم بهذه الرحلات. يسافر في تاريخ أندية كرة القدم. إنها طريقة للسماح للأشخاص بتجربة نشوة المباريات ، ولكن أيضًا الشغف والتاريخ والمجتمع الذي يحيط بالأندية.

سيأخذ Luken FC مجموعة من المشجعين في رحلات لمدة 4 أيام لزيارة أرقى الأندية في العالم بما في ذلك مانشستر وليفربول وميلانو ومدريد وبوينس آيرس.

ستشمل التجارب تذاكر لمباريات تاريخية في المدينة ، بالإضافة إلى أنشطة ودروس رئيسية لإغراق المشجعين في ثقافة كرة القدم. كما سيتم تقديم ملخصات تكتيكية ودروس في تاريخ كرة القدم المحلية حول جولات المشي وحتى المشاركة في إنشاء أغاني “ultras”.

فيما يتعلق بالمشروع ، يضيف كانتونا ، متحدثًا بشغف: “عندما تذهب إلى بعض أندية كرة القدم ، تشعر بالتاريخ. تشعر بالماضي والإرث والألم. أعتقد أن الناس يريدون تجربة هذا. المشجعون الحقيقيون لا يريدون الجلوس على المقاعد الجلدية ومشاهدة المباريات. يريد المشجعون الحقيقيون المشاركة في الحدث ويريدون أن يكونوا جزءًا من طاقة اللعبة.

وأضاف: “يريدون أن يروا ويلتقوا بالمشجعين المحليين ويشربوا الجعة ويتعلموا الأغاني ويفهموا معناها. من أنشأها وماذا يعني ذلك للمجتمع المحلي. أنا أحب كرة القدم التي تجعل قلبك ينبض ويهتز على أرض الملعب.

قرر إريك كانتونا تصوير إعلان مشروعه الجديد في المغرب ، وبشكل أدق في مدينة الدار البيضاء ، التي تضم أحد أقدم الأندية العربية والعالمية ، الرجاء البيضاوي ، ومنافسه الوداد الرياضي.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock