أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد – أستون فيلا .. الشياطين في طريقهم لشق طريقهم أمام كتيبة جيرارد المصاب قبل 9 دقائق.

السبت 15 يناير 2022 | 11:55

ينتظر مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، اليوم الأحد ، ذروة إنجليزية أخرى بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام المواجهة النارية بين كتيبة مانشستر وفيلا في فيلا بارك ، معقل الفريق الأخير ، في الساعة 7.30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، كجزء من الجولة 22 من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022.

“بلدنا اليوم” يسترجع في السطور التالية المواجهات التاريخية بين مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التقى مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الـ 53 مباراة السابقة بالدوري الإنجليزي ، وتمكن الشياطين الحمر من الفوز 37 مرة ، فيما كان الفوز لصالح أستون فيلا في 4 مباريات ، وسيطر التعادل على الوضع بينهما في 12. اعواد الكبريت .

مانشستر يونايتد بقيادة المدرب رالف رجينك يدخل الفريق وليس لديه بديل سوى الفوز. تأمين تواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث يلعب أصحاب الملاعب والجمهور لقاء الليلة تحت قيادة مدرب النادي ستيفن جيرارد ، حريصين على تحقيق نتيجة إيجابية وانتزاع النقاط الثلاث. من أجل تحسين مركزهم في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة ، بينما يمتلك أستون فيلا 22 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر في الجدول.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock