الاقتصاد

تعرف علي افضل فندق قريب من النخيل مول الرياض موصى به 2024

افضل فندق بالقرب من النخيل مول الرياض موصى به لعام 2024

تشتهر الرياض بكونها من الوجهات السياحية المميزة التي نالت استحسان الكثير من الضيوف، وبها العديد من مراكز التسوق ومن أهمها النخيل مول الذي يقدم العديد من أنشطة التسوق للضيوف. ، ننصحك بالإقامة في الفنادق المحيطة بالمول، حتى تتمكن من زيارة المول أكثر من مرة، وفيما يلي أفضل فنادق النخيل مول الرياض الموصى بها لعام 2024:

فندق بريرا – النخيل

يعتبر من افضل فنادق الرياض ذو التصميم الأنيق والعصري. ستجد أيضًا الكثير من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين. ويوفر المكان خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. مكتب الاستقبال في الفندق مفتوح طوال اليوم.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل مكان الإقامة أيضًا حاملي بطاقات MasterCard وVisa والبطاقات النقدية.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم الاستقبال وموقع الفندق الرائع ومستوى النظافة والهدوء، ولكن هناك بعض الشكاوى بسبب ارتفاع الأسعار بعض الشيء.

فندق كراون بلازا الرياض الواحة

فندق تيارا الرياض هو أحد الفنادق ذات الـ 4 نجوم التي تتمتع بالأصالة والفخامة. يوفر الفندق لضيوفه الراحة والاسترخاء. كما يوجد سبا وساونا ومساج ويمكنك الاستفادة من المرافق الترفيهية المتوفرة مثل المطاعم والمقاهي. .

يحيط بالفندق العديد من الوجهات السياحية ومراكز التسوق التي يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام، كما يوجد صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة داخلي وما إلى ذلك.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومواقف مجانية للسيارات وغرف لغير المدخنين وخدمة الغرف ومرافق صنع القهوة والشاي.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام لأن الفندق يحتوي على مطعم يقدم العديد من وجبات الإفطار على شكل بوفيه مجاني ومجاني، أما بالنسبة للغداء والعشاء فهي مستوحاة من المأكولات العالمية والمحلية.

ويقدم عدة تشكيلات من المشروبات الساخنة والباردة، والحلويات والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى بعض المقبلات.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 187 دولارًا أمريكيًا، وأسعار الغرف المزدوجة من 240 دولارًا أمريكيًا. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بالموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل والراحة، إلا أن هناك بعض الشكاوى المتعلقة بقلة أصناف الطعام.

هوليداي إن الرياض ازدهار

يعتبر من افضل الفنادق التي تقع بالقرب من النخيل مول وهو فندق 5 نجوم. يتمتع المكان بديكور عصري مع أثاث فاخر وأنيق. يتميز المكان بديكور عصري فاخر وستجد مسبح خارجي بالفندق.

ويحتوي الفندق على سبا ومركز صحي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف. .

يوفر مكان الإقامة خدمات تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل وكي الملابس والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل تناول الطعام ولعب التنس.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 ظهرًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق بالغين للإقامة.

غير مسموح بالحيوانات الاليفة. عند حجز 6 غرف، يتم تطبيق سياسات وتكاليف إضافية. يتعامل الفندق مع حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express، ولا يقبل المكان الدفع نقدًا.

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي و5 كم من متحف الملك عبد العزيز الحربي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق جيد. أشاد الضيوف بالموقع الممتاز ومستوى النظافة والراحة والموقع الجيد وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

أجنحة دوسيت الفندقية

توفر أجنحة دوسيت الفندقية خيارات إقامة ممتازة، حيث تقع في وسط العاصمة، وتطل على الأماكن الحيوية والمناطق التجارية، حيث ستجد هناك العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين.

ويتميز بمواقف مجانية للسيارات، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، خدمة غرف لجميع الضيوف، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق غسيل الملابس.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وتسجيل الوصول والكونسيرج، كما يقدم خدمات تنظيف الغرف اليومية والتنظيف الجاف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 13:30. تختلف سياسة إلغاء الحجز المدفوع مسبقًا من غرفة لأخرى وتأمين ضد الأضرار بقيمة 1000 ريال سعودي. يتم دفع الريال . أطفال من جميع الأعمار موضع ترحيب.

يعتبر الأطفال من عمر 7 سنوات بالغين أثناء الإقامة، والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express ويقبل الدفع نقدًا. لا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. .

يقع الفندق على بعد 1.7 كم من النخيل مول و 22 كم من مطار الملك خالد.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الضيوف على موقع الفندق المميز وأداء طاقم العمل والمرافق، إلا أنه كانت هناك بعض التعليقات السلبية فيما يتعلق بارتفاع سعر الحجز.

فندق الرفاعة

يقع هذا الفندق على بعد 5.9 كم من النخيل مول. يعمل هذا الفندق الحصري بنظام الخدمة الذاتية ويتمتع بالعديد من المرافق، من بينها خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، بالإضافة إلى موقف سيارات مجاني ومحروس على مدار 24 ساعة ومناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

مكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة في اليوم ويقدم خدمات غسيل الملابس والتدبير المنزلي اليومي وخدمات كي الملابس وخدمات الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يبدأ تسجيل الدخول في الفندق من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 12:00 ظهرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم العمل والمرافق، السعر المناسب للإقامة، ومستوى النظافة.

فندق وشقق هيلتون الرياض الفندقية

يقع الفندق على بعد 11 دقيقة من النخيل مول بالرياض. يوفر الفندق مسبح داخلي بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية. يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار كما يوجد العديد من الغرف العائلية. بالإضافة إلى مركز صحي ومنتجع صحي، كما تتوفر غرف للضيوف غير الخاصين.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج والصراف الآلي وتحويل العملات، كما يوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وكي السراويل، وخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات وقاعات الاجتماعات والولائم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب الغرفة. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. عند حجز 9 غرف، يتم تطبيق سياسات وملحقات إضافية.

يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وJCB وAmerican Express بالإضافة إلى الدفع نقدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى