أخبار الرياضة

مارسيلو قريب من معادلة لقب أسطورة ريال مدريد

يقترب البرازيلي مارسيلو من أن يصبح اللاعب الأكثر تتويجا مع ريال مدريد في تاريخ النادي ويعادل حصيلة الأسطورة باكو جينتو برصيد 23 لقبا ، في حال فوز ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني غدا الأحد ، على منافسه أتليتيك بيلباو في الرياض.

إذا فاز لوس بلانكوس باللقب ، فسيكون مارسيلو قادرًا على ذلك في مواسمه الأخيرة في سانتياغو برنابيو ، وعلى الرغم من أنه قد لا يلعب بالقدر الذي اعتاد عليه ، إلا أنه سيكون قادرًا على تجاوز أسطورتين آخرين ، مانولو سانشيز وسيرجيو راموس . ، الذين حصل كل منهم على 22 لقباً مع الفريق الملكي.

مارسيلو هو بالفعل أحد أساطير ميرينجو وواحد من أفضل مراكز الظهير الأيسر في تاريخ المنتخب الإسباني ، برفقة مواطنه روبرتو كارلوس ، منذ وصوله إلى مدريد في ديسمبر 2006 فاز بالدوري 5 مرات ، البطل 4 مرات ، وكأس الملك 2 مرات ، وكأس العالم 4 مرات ، وكأس السوبر 3 مرات ، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات.

وبالمثل ، فإن الفرنسي كريم بنزيمة لديه فرصة الصعود إلى قائمة الشرف إذا فاز ريال مدريد باللقب ، حيث ستكون البطولة العشرين التي يساهم فيها في تتويج الفريق ، ليصبح خامس أفضل يرتدي القميص. بينما لا يزال ينتظر سنوات أخرى في الريال.

الكرواتي لوكا مودريتش وناتشو فرنانديز يمكن أن يدخلوا أيضًا قائمة أفضل 10 لاعبين لديهم أكبر عدد من الدوريات مع العملاق الإسباني ، بشرط أن يتغلبوا على بلباو في نهائي كأس السوبر.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock