التخطي إلى المحتوى
ليفربول يحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز علي نيوكاسل

حقق ليفربول فوزه الخامس على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة “البريميرليج”.

حيث سجل نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، إسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأصبح ليفربول أول نادي في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز يفوز في 14 مباراة متتالية مع تسجيل أكثر من هدف في كل مباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 4 نقاط في المركز الـ 14.

تحليل مباراة ليفربول ونيوكاسل في الجولة الخامسة من البريميرليج

بادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق ويليامز في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل ليفربول 3 أهداف متتالية عن طريق ساديو ماني “هدفين” في الدقيقتين 28 و40 ومحمد صلاح “هدف” في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وأنهى فريق ليفربول فعاليات الشوط الأول متقدماً على مضيفه نيوكاسل من المباراة المقامة بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدورى الانجليزى والتى يستضيفها معلب استاد الأنفيلد معقل الريدز.

وسيطر الفريق صاحب الأرض على مجريات الشوط بعدما تلقى الهدف فى الدقيقة السابعة حيث استطاع يورجن كلوب العودة الى المباراة سريعاً بعدما استطاع ادراك التعادل بعدها بـ 16 دقيقة تقريباً، قبل أن يعزز نفس اللاعب ساديو مانى هدف التقدم للريدز لينتهى الشوط 2 / 1.

ثم دخل يورجن كلوب الشوط الثانى من المباراة بحثاً عن فوز عريض حيث حاول الفريق الوصول الى مرمى المنافس الا أن الفريق لم يشهد فعالية هجومية الا مع الثلث الأخير من المباراة بعدما استطاع صلاح تسجيل الهدف الثالث للفريق والأول له.

التعليقات

اترك تعليقك