التخطي إلى المحتوى
ليفربول يتعادل بصعوبة مع مانشستر يونايتد 1-1 في غياب محمد صلاح

ليفربول يتعادل بصعوبة مع مانشستر يونايتد 1-1 في غياب محمد صلاح، في مباراة مليئة بالإثارة وقمة التشويق تعادل نادي ليفربول بصعوبة بالغة، مع نادي مانشستر يونايتد علي ملعب أولد ترافورد، بهدف لكل فريق في غياب النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز.

ليفربول ينتزع التعادل من مانشستر يونايتد

أهدر ليفربول أول نقطتين في مسيرته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم عقب تعادله 1-1 مع مضيفه مانشستر يونايتد في قمة مباريات المرحلة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول من المباراة إنتهى بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد سجله الإنجليزي “ماركوس راشفورد” في الدقيقة 36 بعد هجمة مرتدة قادها الويلزي “دانييل جيمس” من على الجانب الأيمن.

وفي الشوط الثاني نجح البديل “آدم لالانا” نجح في إدراك هدف التعديل لليفربول في الدقيقة 85 بعد تلقيه تمريرة عرضية داخل منطقة الستة ياردات من الظهير الإسكتلندي “آندي روبرتسون”.

ترتيب الفريقين بعد الجولة التاسعة

رغم التعادل الإيجابي بين الفريقين، ظل ليفربول، الذي فاز في مبارياته الثماني الأولى بالبطولة خلال الموسم الحالي، متصدراً للترتيب بـ25 نقطة، حيث يتفوق بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل لقب المسابقة في الموسمين الماضيين.

وبهذه النتيجة يتقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الـ 13 برصيد 10 نقاط، ليفشل في تحقيق الفوز للجولة الرابعة على التوالي منذ فوزه على ليستر سيتي يوم 14 سبتمبر.

غياب النجم محمد صلاح للإصابة

إفتقد نادي ليفربول خدمات نجمه المصري “محمد صلاح” الذي أصيب في الكاحل خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الجولة الماضية أمام ليستر سيتي، وقال يورجن كلوب قبل بداية المباراة “لا أعرف من أين أتيتم بأخبار جاهزية صلاح؟ اللاعب لم يتدرب مع الفريق خلال الأسبوع الماضي”.

التعليقات

اترك تعليقك