التخطي إلى المحتوى
ليفربول قرر رحيل محمد صلاح وتحديد البديل

ليفربول قرر رحيل محمد صلاح وتحديد البديل، أكدت تقارير صحفية عالمية، أن نادي ليفربول في طريقه لإبرام صفقة جديدة لتدعيم خط الهجوم وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة يناير 2020.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن نادي ليفربول في طريقه لتعزيز خط الهجوم خلال فترة إنتقالات شهر يناير حيثُ يتطلع إلى التعاقد مع لاعب نادي فياريال صامويل تشوكويزي.

ليفربول قرر رحيل محمد صلاح وتحديد البديل

يلعب النيجيري تشوكويزي “22 عاماً” في مركز الجناح الأيمن ويرتبط بعقد مع ناديه فياريال حتى عام 2023، وكان أحد اللاعبين الذين مثلوا منتخب نيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وخاض تشوكويزي مع نادي فياريال الأسباني خلال الموسم الماضي 42 مباراة في مختلف البطولات حيث سجل 10 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وتشير تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي ليفربول سيضم جناح فياريال تحسباً لرحيل أحد نجومه في خط الهجوم وهما، ساديو ماني أو محمد صلاح خلال صيف 2020.

الوجهة القادمة للفرعون المصري محمد صلاح

ويراقب ريال مدريد وضع محمد صلاح مع فريقه فصحيفة “ديفينسا سنترال” تؤكد بأن الفرعون المصري قريب من مغارة آنفيلد بسبب إحتكاكه وصدامه مع يورجن كلوب وأيضاً المنافسة المشتعلة بينه وبين زميله ساديو ماني.

وشهدت مباراة ليفربول وبيرنلي الأخيرة غضب كبير من ساديو ماني بسبب عدم تمرير صلاح له الكرة في إحدى الهجمات الخطيرة والتي أضاعها نجم منتخب مصر.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح قد إنتقل إلى ليفربول في صيف 2017 قادماً من روما وحقق أرقاماً قياسياً في موسمه الأول وحاز على جائزة هداف الدوري الانجليزي متفوقاً على هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر.

فهل سيكون النادي الملكي “ريال مدريد” هو الوجهة القادمة للفرعون المصري، هذا ماسنعرفه في الأيام القادمة فتابعونا.

التعليقات

اترك رد