التخطي إلى المحتوى
لهذه الأسباب .. الزمالك يستطيع الإطاحة بتونغيت السينغالي

يلتقي غداً الثلاثاء، نادي الزمالك بنادي تونغيت السينغالي، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن فاعليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويلتقيا الفريقان بعدما طالب الزمالك بتأجيل المباراة، ولكن الكاف أصدر قراره بالرفض.

ويواجه الزمالك الفريق السينغالي، بعد اللقاء الذي جمع بينه وبين مولودية الجزائر، والذي انتهى بالتعادل السلبي، بعدما كان الزمالك الأكثر استحواذاً، والأخطر على المرمي بنسب بعيدة عن التكافؤ، لتكون النتيجة النهائية التعادل السلبي، وحصول كلا الفريقين على نقطة في دوري المجموعات.

ويأتي ترتيب الزمالك في مجموعته الإفريقية في المركز الثالث، بنقطة وحيدة بعد التعادل السلبي مع مولودية الجزائر، بينما يحتل قمة الترتيب نادي الترجي التونسي، برصيد 3 نقاط بعد الفوز على تونغيت السينغالي بنتيجة 2/1.

 

أسباب احتمالية فوز الزمالك على تونغيت السينغالي

ويسعى الزمالك غداً، لتعزيز رصيده من النقاط في مجموعته الإفريقية خاصة ًبعدما لقى سوء الحظ في مباراته أمام مولودية الجزائر، إضافة إلى خروجه الموسم الماضي من البطولة الإفريقية بعدما التقى بالنادي الأهلي في نهائي البطولة، وخروج المباراة بنتيجة 2/1، لصالح النادي الأهلي، على الرغم من استحواذه على الكرة، إلا أن يأتي اللاعب مجدي قفشة ليضع الهدف الثاني في الوقت القاتل ويفوز الأهلي بالبطولة.

ويضاف إلى ذلك كله أن الزمالك يمتلك من اللاعبين ما يؤهله لتصدر مجموعته في البطولة الإفريقية، على الرغم من إعارة مهاجم الفريق الأساسي مصطفى محمد لنادي جلاتا سراي التركي، إلا أن تشكيلة الزمالك لا زالت تحتفظ بقوتها الهجومية التي تجعلها تنافس على صدارة المجموعة.

 

وبعد قرائتك الموضوع شاركنا بتوقعك لنتيجة المباراة غداً بين الزمالك وتونغيت السينغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *