أخبار الرياضة

لجنة الانضباط تصدر قراراتها بشأن مباراة الشارقة والعين

أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد الإمارات لكرة القدم ، أحكامها بشأن الأحداث التي شابت مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين ، وذلك في اجتماعها الثلاثاء برئاسة سعيد الحوطي ، بمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس الإدارة. عن اللجنة حسن الشيباني وعبدالله الحمادي وسلمان الطويل وشادي مدحت مقررا.

واطلعت اللجنة على تقرير مراقب المباراة والصور المصاحبة لأحداث المباراة بين ناديي الشارقة والعين ، وقررت توجيه إنذار لنادي العين وغرامة قدرها 80 ألف درهم عن مخالفة اللوائح خلال وبعد المباراة (4 مخالفات) وكذلك إنذار وغرامة لنادي الشارقة 100 ألف درهم لمخالفته اللوائح أثناء وبعد المباراة (5 مخالفات).

عاقبت لجنة الانضباط نادي عجمان في منافسات كأس الرابطة بغرامة إنذار لخرقه بروتوكول عمليات المباراة ، من أجل خوض امتحانات لعضو من طاقمه الفني بعد انتهاء المهلة ، وغرامة نادي بني ياس 30 ألف. دراهم لحصول لاعبيه على 6 بطاقات في المباراة الواحدة وذلك في دوري المحترفين تحت 21 سنة.

كما عوقب النادي العربي بغرامة إنذار وغرامة قدرها 10000 درهم لمشجعيه الذين ألقوا زجاجات مياه على أرضية المباراة خلال الجولة الأخيرة من منافسات الدرجة الأولى ، فيما فرضت عقوبة جزاء للفت الانتباه إلى نادي حتا. لخرق بروتوكول عمليات المباراة لعدم تسجيل امتحانات أحد جهازيه الفني في المباراة اتحاد الكرة.

قضت لجنة الانضباط بخسارة نادي الرمس مباراته أمام نادي شباب الأهلي بنتيجة (0-3) في مسابقة دوري الشباب تحت 21 سنة ، وهي تدعم مصاريف الحكام لعدم حضور المباراة. . البريد الإلكتروني للاتحاد.

كما قرر الموافقة على خسارة نادي البطائح لمباراة فريقه أمام نادي دبا الحصن بنتيجة (1-4) في دوري الشباب لكرة الصالات لخرق بروتوكول عمليات المباراة وعدم دخول الحد الأدنى من الشيكات للاعبين. على النظام الإلكتروني ، ومعاقبة اتحاد كلباء من خلال لفت الانتباه إلى مخالفته لبروتوكول عمليات المباراة مقابل لا. المنافسة ونفس الجريمة. كما عوقب نفس النادي بتحذير في مسابقة “Reserve” لدوري كرة الصالات لخوض امتحانات لاعبيه ومسؤوليه بعد الموعد النهائي.

خسر نادي المدام مباراته أمام رأس الخيمة بنتيجة (0-3) في مسابقة دوري الشباب تحت 19 سنة ، لعدم دخوله الحد الأدنى من الاختبارات للاعبين على النظام الإلكتروني ، وخسر نادي الجزيرة الحمراء مباراته أمام. نادي الفجيرة بنتيجة (0-3) في مسابقة دوري الناشئين. تحت 17 لنفس السبب.

وفرضت اللجنة غرامة على لفت انتباه نادي مصفوت في مسابقة دوري الشبل تحت 13 سنة لخرقه بروتوكول عمليات المباريات ، لعدم دخوله امتحانات أحد لاعبيه في النظام.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock