أخبار الرياضة

لابورتا: برشلونة راهن على الشباب ضد ريال مدريد

قال رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، اليوم الأربعاء ، إن فريقه “سيراهن على الشباب” في الكلاسيكو المقبل بين الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال رئيس البلوجرانا: “أعتقد أن قوة برشلونة تكمن في الشباب ، فهم فريق لديه غريزة الفوز ويعرف ما يعنيه أن يكون المرء فخوراً بالفوز بمباراة بهذا المستوى”. لقد جئنا بعقلية الفوز والرغبة في الفوز بكأس السوبر “Supercopa” ، من فندقه في العاصمة السعودية الرياض الذي يستضيف كأس السوبر الإسباني.

واعتبر لابورتا أن “وجود هذا العدد من اللاعبين الشباب” أمر جيد ، حتى لو لم يعرفوا بعد “معنى الفوز على ريال مدريد ، لأن لدينا اليوم فرصة للشعور بهذا الشعور” إذا فاز الفريق الكتالوني بمباراة اليوم. .

وأشار أيضا إلى “عودة المصابين” مثل أنسوفاتي وبيدري ، فضلا عن “التسجيل النهائي لفيران توريس” ، الأمر الذي يجعل كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز أكثر قدرة على المنافسة وقوة.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسبانية للمرة الثانية على الأراضي السعودية بعد أن تعذر تنظيمها هناك في عام 2021 بسبب وباء كورونا ، وسيلتقي الغريمان الكبيران ريال مدريد وبرشلونة يوم الأربعاء في المباراة الرسمية الأولى. في تاريخ الكلاسيكو خارج إسبانيا.

يستضيف استاد الملك فهد الدولي بالرياض مباراة الكلاسيكو ، والتي ستؤدي إلى أول مباراة تأهيلية لنهائي السوبر والتي ستقام يوم الأحد مع الفائز في نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو. الخميس على نفس الملعب بالعاصمة السعودية.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock