أخبار الرياضة

كيان محمد صلاح الإسم الجديد لإبنة نجم ليفربول

كيان محمد صلاح، كشفت عائلة المصري الدولي محمد صلاح ، الذي يعيش في ليفربول ، أن صلاح أبلغهم يوم الفجر أن زوجته أنجبت في مستشفى في العاصمة البريطانية لندن، وأضافت العائلة يوم السبت أن صلاح أخبرهم أنه إختار الإسم الأول كيان لإبنته الثانية. كما أعلنت عائلة صلاح أن ابنهما قد قرر السماح لزوجته وإبنتيه “الأولى التي كان اسمها مكة” والوافد الجديد “كيان” ، بزيارة مصر للإحتفال مع أسرته في قرية نجريج في محافظة الغربية ، قرب نهاية شهر مارس.

معنى اسم كيان “كيان محمد صلاح”

من خلال موقع شوف 360 سوف نعرض لكم معنى اسم كيان، هو اسم المؤنث العلمي العربي ، ويعني الطبيعة والخلق ، ويعني أيضًا الذات أو الوجود ، كل هذه المعاني تشير إلى هذا الاسم ، وتشير إلى الأصل الجيد والهدوء والأخلاق الطاهرة العالية ، و قام بعض علماء النفس وعلماء الاجتماع بتفسير معنى اسم كيان على أنه يشير إلى الجمال والأصل ، ويتميز برفقة الأخلاق الحميدة والأخلاق العالية.

إقرأ أيضا:موعد مباراة المقاولون العرب و الزمالك المصري

جائزة هداف الدوري الأنجليزي

جدير بالذكر أن صحيفة بريتيش ميرور توقعت أن يكون نجم نادي محمد صلاح من بين أفضل المرشحين للفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للبطولة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي، وذالك في تقرير صدر يوم السبت، كتبت الصحيفة أن صلاح يتطلع إلى تحطيم رقم قياسي جديد ، أي ما يعادل إنتصارات تيري هنري الثلاثة على التوالي. اللاعب المصري حاليًا لديه 14 هدفًا بفارق ثلاثة أهداف فقط عن هداف جيمي فاردي ، نجم ليستر سيتي.

الأسماء المرشحة للفوز بلقب هداف الدوري الأنجليزي

ومن بين الأسماء الأخرى التي رشحتها الصحيفة البريطانية سيرجيو أجويرو ، 16 هدفًا ، وماركوس راشفورد ، 14 هدفًا ، وداني إنغز ، و 14 هدفًا ، وبيير إميريك أوباميانغ ، 14 هدفًا ، وتامي أبراهام ، 13 هدفًا ، وساديو ماني ، 11 هدفًا ، وراؤول جيمينيز ، وتيمو بوكي. في العام الماضي ، تقاسم صلاح الحذاء الذهبي مع أوباميانغ وساديو ماني برصيد 22 هدفا. وأشارت الصحيفة إلى أنه في 13 مباراة ، سيشهد سباق “الحذاء الذهبي” عدم وجود قائد واضح – ومع وجود ستة أهداف فارق فقط بين اللاعبين، ومن المرجح أن يتحول السباق مباشرة إلى الأخير.

إقرأ أيضا:السعودية والبحرين نهائي كأس الخليج العربي “24” والقنوات المفتوحة الناقلة لها

اللاعب محمد صلاح

صلاح هو أول لاعب مصري يفوز بجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في يناير 2018 للسنة الثانية على التوالي. كان أيضًا أول مصري يعرض صورته في معرض كأس العالم في يونيو 2018 ، ومتحف مدام توسو الشهير في لندن ، كما أعلن المتحف أن لاعب كرة القدم المصري سيحصل على تمثاله الخاص بالشمع.

السابق
ترددات جميع قنوات النايل سات 2022 مع تردد واحد لتنزيل جميع القنوات الرياضية والإخبارية والدينية وقنوات الأطفال القديمة والجديدة
التالي
صدمة لعشاق السيتي تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام